أعرب لاعب فريق ليفربول شيردان شاكيري عن سعادته بعد مساهمته في تحقيق الفوز مساء أمس، أمام إيفرتون في بطولة الدوري الإنجليزي.

وفاز الريدز بخمسة أهداف مقابل هدفين، في ملعب الأنفيلد، بالجولة الخامسة عشر.

وشارك شاكيري كأساسي في تلك المباراة وسجل هدفًا.

وقال شاكيري في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "بكل تأكيد أنا سعيد حقًا، خاصة باللعب أمام فريق مثل إيفرتون، إنها مباراة ديربي كبير".

وأضاف السويسري: "لقد شعرت بالسعادة عندما علمت أنني سألعب ورغبت في المساهمة في تحقيق الفوز، لقد عملت بجد من أجل العودة، أشعر أنني في حالة جيدة، أتمنى مساعدة الفريق بشكل أكبر".

اقرأ أيضًا.. كلوب: قدمنا أداءً رائعًا أمام إيفرتون.. وسأواصل إجراء التغييرات في التشكيل

وواصل: "نحن نثق في بعضنا، لا يهم كيف نلعب، لقد قمنا بتغيير أسلوب اللعب قليلًا هذا الأسبوع، كان الأمر جديدًا، ولم يكن سهلًا لبعض اللاعبين للمشاركة في مثل تلك المباراة، ولكننا تعاملنا مع الأمر بشكل جيد للغاية".

واستكمل: "لقد فزنا في المباراة بشكل جيد جدًا، هناك الكثير من المباريات المقبلة ولذلك نحن في حاجة إلى البقاء في القمة".

وأردف: "نحن نتطور، نحن نعلم من أين جئنا، نحن نتعامل مع كل مباراة على حدة، وهذا هو أهم شيء، نحن لسنا في حاجة إلى التفكير في الفوز بالألقاب".

وأوضح: "حلمي الكبير هو الفوز ببطولة الدوري مع هذا النادي وإهداءها للجماهير، ولذلك نحن نبذل قصارى جهدنا، علينا التركيز في الملعب، ومواصلة التطور والعمل الجاد كل يوم، إذا فزنا سيكون شيئًا مذهلًا، ولكن مازال الطريق طويلًا لذلك".