أشاد أولي جونار سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد بأداء لاعبيه أمام توتنهام، في المباراة التي جمعتهما الليلة ضمن منافسات الجولة الـ15، من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتألق ماركوس راشفورد الليلة، حيث تكفل وحده بتسجيل هدفي الشياطين الحمر في اللقاء الذي انتهى بالفوز على توتنهام بنتيجة 2-1 (طالع التفاصيل).

إقرأ أيضًا.. مورينيو يمدح راشفورد: حذرت لاعبي توتنهام منه

وقال سولشاير، في تصريحات عقب اللقاء: "أعتقد أن الشوط الأول شهد أفضل أداء لنا منذ فترة طويلة، وأننا سيطرنا على المباراة، وكان بإمكاننا حسمها من أول 45 دقيقة".

وأضاف المدرب النرويجي: "نقدم أداءً أفضل عندما نكون مندفعين للأمام وعندما نمتلك الأفضلية في اللعب، عندما نهاجم بسرعة ونلعب بقوة وعدوانية".

وأردف: "اتبع اللاعبون الخطة، ولعبوا ووثقوا بمهارتهم طوال المباراة".

وواصل: "سنواجه مانشستر سيتي يوم السبت، أمامنا يومان للتعافي والاستعداد، وبعدها سننطلق مجددًا، نريد الحصول على أكبر عدد ممكن من النقاط في جدول الترتيب".

وبسؤاله عن تألق راشفورد الليلة، أجاب سولشاير: "هذا أفضل ما قدمه تحت قيادتي، أصبح ناضجًا وقويًا أمام أفضل لاعبي الدوري، فركلة الجزاء التي سجلها كانت هادئة ومحكمة".

وأتم:  "الحصول على الثلاث نقاط هو أمر كبير لنا، حظينا بالكثير من التعادلات هذا الموسم في الدوري وأهدرنا الكثير من النقاط خارج ملعبنا، إنه درس جيد لنتعلمه خلال اللقائين الماضيين ومن الجيد أن نعود".

شاهد أهداف المباراة