عبر أسطورة نادي ليفربول جون ألدريدج، عن قلقه بسبب الحالة الفنية التي يظهر عليها مهاجم وجناح الفريق الأول لكرة القدم محمد صلاح، خلال المباريات في الفترة الأخيرة.

ولم يسجل الفرعون المصري في الموسم الحالي، سوى 6 أهداف في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز مع ثلاثة أهداف أخرى في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقام يورجن كلوب مدرب ليفربول باستبدال اللاعب في الدقيقة 68 من زمن مباراة الفريق الماضية أمام برايتون في الدوري الإنجليزي، بسبب سوء حالته الفنية.

شاهد لحظة خروج محمد صلاح من مباراة ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي

اقرأ أيضًا.. تشامبرلين يتحدث عن أزمة محمد صلاح وساديو ماني في ليفربول

محمد صلاح مهاجم ليفربول ومنتخب مصر

وعقب ألدريدج على مستوى محمد صلاح في مقاله بصحيفة "Herald" الأيرلندية، وكتب: "الأداء الذي يظهره الآن هو على بعد مليون ميل من الذي كان يقدمه منذ انتقاله إلى ليفربول ونتج عنه تسجيل 44 هدفًا على مدار موسمين".

وتابع: "لا أستطيع وضع إصبعي على السبب الحقيقي الذي أدى إلى انخفاض مستواه الفني، لأنه على الرغم من تسجيله 6 أهداف حتى الآن في الدوري الممتاز، يمكننا أن نرى جميعًا أنه ليس اللاعب الذي اعتدنا على رؤيته في أول عامين مع ليفربول".

وأضاف: "محمد صلاح خلال العامين الماضيين، ظهر بمستوى مميز لم يكن متوقعًا منه لذلك يطلب منه الكثير لتقديمه في المستقبل، وعلينا معرفة أسباب انخفاض أدائه الفني في الأشهر الأخيرة".

وكشف الأيرلندي عن 4 أشياء قد تكون السبب وراء مستوى الهداف المصري حاليًا، وكتب:

1- "ربما غيابه عن فترة الإعداد في بداية الموسم مع ليفربول يكون له تأثيرًا سلبيًا على أدائه مع الفريق خاصة وأنه عاد متأخرًا بعد مشاركته في كأس أمم إفريقيا مع منتخب مصر".

2- "ربما تكون مشكلة ثقة، أتذكر جيدًا كيف كنت أشعر عندما لعبت لإيرلندا 19 مباراة دون تسجيل أي هدف في بداية مسيرتي الدولية وأعتقد أن صلاح يمر بنفس الأمر".

3- "ربما تكون رغبته في تسجيل الأهداف جعلته يفكر بطريقة مختلفة في المباريات التي يخوضها مع ليفربول وبسبب سوء حظه أمام مرمى المنافسين أصبح يشعر بأن هناك مشكلة".

4- "السبب الأخير بالنسبة لي هو أن محمد بدأ يفكر في الرحيل عن ليفربول والانتقال إلى برشلونة أو ريال مدريد أو مكان آخر في 2020".

ويستعد ليفربول اليوم لخوض مباراة قوية ومهمة في بطولة الدوري الإنجليزي، أمام إيفرتون في الجولة الخامسة عشر على ملعب "آنفيلد" في تمام الساعة العاشرة والربع مساءًا بتوقيت "القاهرة".