يعتقد بيتر كراوتش، أن ليفربول سيفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، بسبب قدرته على الانتصار في مختلف الظروف التي يمر بها.

ليفربول يحتل صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 40 نقطة بفارق 8 نقاط عن ليستر سيتي و 11 عن مانشستر سيتي الثالث، ولم يفقد سوى نقطتين فقط هذا الموسم، 

طالع أيضًا.. كم نقطة حصل عليها محمد صلاح في سباق الكرة الذهبية

وقال كراوتش: "أعتقد أن الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم سيكون من نصيب ليفربول، هو الأقرب والأكثر تنافسيه وثبات في المستوى".

وأضاف في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية: "ليستر هو الأقرب لمنافسة ليفربول، لكني لا أرى أنهم قادرون على إسقاط الفريق الأحمر".

وأكمل: "ليفربول تحت قيادة يورجن كلوب لا يصدق على مدى العامين الماضيين، يستحق هذا المدرب قدرًا كبيرًا من الاحترام".

وواصل: "لقد فازوا بدوري أبطال أوروبا ولم يكونوا محظوظين في الدوري، لكن مانشستر سيتي كان رائعًا للغاية".

وأردف: "لقد حقق مانشستر سيتي بعض النتائج غير الجيدة، ولكن ليفربول لم يتهاون واستطاع تحقيق الفوز في مباريات صعبة أمام كريستال بالاس وأستون فيلا وليستر سيتي، جميعها مباريات صعبة استطاع الفريق تحقيق الفوز فيها بالدقائق الأخيرة".

وشدد بيتر: "لم يواجه ليفربول أي إصابات حقيقية، أليسون كان خارج الملعب لوقت طويل لكن هناك بديل جيد له، ولديه فريق كبير ويستطيع التعامل مع زخم المباريات".

واختتم: "لا أرى مشكلة أمام ليفربول للفوز بالدوري هذا الموسم، هو الأقرب والأقوى في إنجلترا، وتحقيقه للقب سيكون بأحقية تامة".