ترى مجلة "فرانس فوتبول" العالمية أن نجم فريق ليفربول محمد صلاح كان قادرًا على التواجد في مركز أفضل في جائزة الكرة الذهبية لعام 2019.

وانتهت مساء اليوم مراسم توزيع جوائز الكرة الذهبية للعام الحالي التابعة لمجلة "فرانس فوتبول" وذلك في مدينة باريس الفرنسية.

وتواجد محمد صلاح في المركز الخامس في قائمة المرشحين لهذه الجائزة، ولمطالعة التفاصيل من هنا.

وقالت مجلة "فرانس فوتبول" عبر موقعها الرسمي: "انضم محمد صلاح إلى قائمة أفضل 30 لاعب كرة قدم للمرة الثانية في مسيرته، وانضم أيضًا إلى قائمة أفضل 5 لاعبين في عام 2019".

وكان صلاح قد تواجد في المركز السادس بقائمة هذه الجائرة العام الماضي.

وأضاف: "من يدري أين كان سينتهي محمد صلاح في ترتيب هذه الجائزة لهذا العام إذا لم يتم الإطاحة بمنتخب مصر في مرحلة خروج المغلوب من كأس أمم أفريقيا في النسخة الأخيرة".

وودع الفراعنة البطولة التي اُقيمت في مصر، خلال شهري يونيو ويوليو الماضيين، بعد الهزيمة أمام منتخب جنوب أفريقيا بهدف دون رد.

اقرأ أيضًا.. ترتيب لاعبي ليفربول في جائزة الكرة الذهبية 2019.. فان دايك وماني يتفوقان على محمد صلاح

وتابعت: "وكان محمد صلاح يحظى بفترة رائعة في 2019 بغض النظر عن خيبة الأمل الكبيرة مع منتخب مصر".

واستكملت: "لقد تساءل البعض عن ما إذا كان صلاح قادرًا مرة أخرى على التواجد ضمن أفضل لاعبي العالم بعد أن نجح في احتلال المركز السادس العام الماضي، ولكنه نجح بالفعل وصعد إلى المركز الخامس".

وأنهت قائلة: "صلاح كان جزءًا من موسم ليفربول المجنون الذي انتهى بالتتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا، كان شريكًا أساسيًا وفعالًا في جميع إنجازات فريقه في ذلك الموسم".