أكد إيمريك لابورت مدافع مانشستر سيتي الإنجليزي، أن الفريق يقاتل من أجل تحقيق البطولات ولن يستسلم أبدًا، رغم البداية الغير مثالية هذا الموسم.

لابورت يغيب عن مانشستر سيتي منذ نهاية أغسطس الماضي، بسبب إصابة قوية في الركبة اليمنى، ولم يتم تحديد فترة غيابة ولكن أكدت التقارير بأنها لن تكون قصيرة.

طالع أيضًا.. جوارديولا يستهدف ضم مدافع لمانشستر سيتي 

ولم يعود لابورت إلى مانشستر سيتي منذ الإصابة أمام برايتون، ليعاني بيب جوارديولا وفريقه ويصبح في المركز الثالث بالدوري الإنجليزي الممتاز بفارق 11 نقطة عن ليفربول المتصدر.

لابورت تحدث مع شبكة "APF" العالمية: "عليك ان ترى كيف يعمل اللاعبون وكيف يقاتلون من أجل عدم الاستسلام، لذلك الفريق دائمًا حاضر، هذا هو شعوري تجاه فريقي".

وأوضح: "لقد لعبنا بشكل جيد خلال المباريات الماضية، كنا متماسكين، لقد خسرنا العديد من النقاط بسبب الهجمات المرتدة، كرة القدم هي عدد الأهداف التي تسجلها ولا تتنازل عنها، لكننا استقبلنا أهداف عديدة هذا الموسم".

وأكمل: "لا أفكر في عدد المباريات التي يجب أن تفوز بها، إنها مجرد محاولة للفوز، لكن التفكير بالكامل يكون في المباراة التالية، اذا انتصرنا فيها، نفكر في التي تليها، في الموسم الماضي لم نتحدث عن كيف سنحقق الدوري الإنجليزي الممتاز، فقط كنا نسأل أنفسنا، كم عدد المباريات التي يجب أن نفوز بها؟".

واختتم: "الفريق سيتعافى ويستعد لمواجهة بيرنلي، ثم الاستعداد لملاقاة مانشستر يونايتد في الديربي، الفوز في المباراتين المقبلتين، سيزيد من ثقة الفريق قبل المرحلة الأهم في الموسم".