يرى هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز أن فريقه حقق فوزًا مستحقًا أمام إينوجو رينجرز النيجيري اليوم في بطولة الكونفدرالية.

بيراميدز حول تأخره أمام إينوجو في نيجيريا بهدفٍ دون مقابل لفوز بثلاثية في مستهل مشوار الفريقين بدور المجموعات.

وقال هاني سعيد المدير الرياضي لبيراميدز في مداخلة إذاعة الشباب والرياضة: "الأجواء في إفريقيا صعبة حتى لو لم نواجه فريقًا قويًا، عندما نكون خاسرين في هذا الجو والملعب ثم نعود للمباراة ونحقق المكسب 3-1 فهذا يدل أن الفريق لديه شخصية، وهذا الأهم".

وأضاف: "تواجد المصري معنا في المجموعة ميزة لأننا لن نخرج من مصر كثيرًا، وسنلعب مباراتين متتاليتين بالداخل وهذا شىء جيد، بجانب أنني سعيد بفوز المصري اليوم".

وانتصر المصري خارج ملعبه الليلة على نواذيبو الموريتاني بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وذلك ضمن منافسات المجموعة الأولى التي يتواجد بها بيراميدز وإينوجو أيضًا.

وواصل: "لو المصري وبيراميدز حققا نتيجة إيجابية في المباراتين المقبلتين بالكونفدرالية سنكون بنسبة كبيرة على مقربة من التأهل للدور المقبل".

واختتم: "الدوري والكونفدرالية بطولتان مهمتان بالنسبة لنا، ومن الوارد في كرة القدم أننا لم نكن جيدين في المباراة الماضية أمام أسوان ولم نوفق في النتيجة وكل المباريات مهمة لنا، سنحاول أن نعوض في اللقاءات المقبلة ما خسرناه من نقاط".

يذكر أن بيراميدز تعادل مع أسوان 2-2 في المباراة السابقة ببطولة الدوري المصري الممتاز.