واصل الدولي الوطني محمود حسن تريزيجيه، جناح أستون فيلا، عروضه الجيدة مع فريقه هذا الموسم خلال تعادل الأسود مع مضيفه مانشستر يونايتد بهدفين لمثلهما، ضمن مباريات الجولة الرابعة عشرة من الدوري الإنجليزي، التي جمعت الفريقين اليوم بملعب "أولد ترافورد".

اقرأ أيضا.. بالفيديو | دي خيا لم يحرك ساكنا.. العارضة تحرم تريزيجيه من هدف رائع أمام مانشستر يونايتد

ولم يبخل تريزيجيه من العطاء داخل الملعب لأسود أستون فيلا اليوم بالدفاع والهجوم بصورة جيدة للغاية بعدما دخل كبديل محل أنور الغازي في الدقيقة 17 من زمن اللقاء بعد تعرض الأخير لإصابة عضلية.

ومنذ دخول الدولي الوطني محمود حسن تريزيجيه لأرضية مسرح الأحلام ويقدم مستوى مميزا للغاية ضد الشياطين الحمر واستطاع تسجيل الهدف الثاني لفريقه لكن تقنية الفيديو ألغته بالدقيقة "29".

شاهد هدف تريزيجيه الملغي

وكاد تريزيجيه أن يسجل هدفه الأول في شباك مانشستر يونايتد اليوم وسط مشاهدة الحارس الإسباني والأمين للشياطين الحمر، ديفيد دي خيا لكن العارضة وقفت في وجه النجم المصري بالدقيقة "46" بعدما سدد من زاوية صعبة من الجبهة اليمنى في سعيه لتسجيل هدف ثان للأسود.

شاهد تسديدة تريزيجيه الصاروخية وتصدى العارضة بدلا من دي خيا

ورد تريزيجيه بقوة داخل الملعب على المدرب دين سميث الذي أجلسه على دكة الاحتياط منذ البداية في المباراة الثانية على التوالي.

يشار إلى أن تريزيجيه انتقل لصفوف أستون فيلا في الصيف الماضي قادما من قاسم باشا التركي، ويثبت الفرعون أحقيته خلال المباراة باللعب في أقوى الدوريات الأوروبية.

شاهد ملخص لمسات تريزيجيه اليوم

بتعادل اليوم، رفع مانشستر يونايتد رصيده لـ18 نقطة في المركز التاسع، بينما أستون فيلا بالمركز الخامس عشر برصيد 15 نقطة في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي.

شاهد أهداف لقاء استون فيلا ومانشستر يونايتد اليوم