حقق إنتر ميلان فوزًا غاية في الأهمية على نظيره سبال، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة الرابعة عشر من الدوري الإيطالي على ملعب جوسيبي مياتسا.

دخل إنتر المباراة وهدفه الفوز لاستعادة الصدارة التي فقدها في ديربي إيطاليا أكتوبر الماضي، وذلك بعد خسارة يوفنتوس نقطتين اليوم.

سجل هدف التقدم النجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز في الدقيقة 16 بتسديدة قوية بيُمناه سكنت شباك حارس الضيوف، وقبل نهاية الشوط الأول بثلاث دقائق سجل نفس اللاعب هدفًا ثانيًا برأسية قوية، بعد عرضية رائعة من أنطونيو كاندريفا.

انتهى الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض وسيطرة على الأخضر واليابس ومجريات اللقاء بالكامل، ولكن على العكس تمامًا في الشوط الثاني.

سجل سبال هدف تقليص الفارق عن طريق ماتيا فالوتي في الدقيقة 50 بعد بداية الشوط الثاني بـ5 دقائق، بعدما تلاعب بدفاعات النيرازوري.

هدف سبال جعل الفريق يتحرر أكثر، وهدد مرمى إنتر في كثير من الكرات ولكن لم تجد نفعًا، في الوقت الذي أهدر لاوتارو العديد من الأهداف التي كانت بإمكانها قتل اللقاء.

بهذه النتيجة استعاد إنتر ميلان الصدارة التي فقدها 6 أكتوبر الماضي، بعد أقل من شهرين، وذلك برصيد 37 نقطة بفارق نقطة عن يوفنتوس الذي تعادل ظهر اليوم أمام ساسولو، بينما سبال واصل المعاناة في المركز قبل الأخير بـ 9 نقاط.

شاهد أهداف المباراة