رد المدير الفني لنادي ديسبورتيفو أفيس المنافس في بطولة الدوري البرتغالي، نونو مانتا سانتوس، على عصيان مهاجم الفريق، محمود كهربا، الذي قرر عدم العودة من مصر رغم انتهاء التجمع الدولي منذ أكثر من أسبوع.

وسافر كهربا إلى القاهرة في منتصف شهر نوفمبر الماضي، من أجل الانضمام إلى معسكر الفراعنة بعدما قام المدرب، حسام البدري، باستدعائه لخوض مباراتي كينيا وجزر القمر في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2021.

محمود عبد المنعم كهربا مهاجم أفيس

وكشفت صحيفة "O Jogo" البرتغالية أمس، السبت، أن النادي البرتغالي يدرس شكوى اللاعب للاتحاد الدولي لكرة القدم بسبب عدم إخبارهم بمكانه الحالي وتعديه الفترة المسموح بها في البقاء مع منتخب بلده، وسط أنباء تفيد بتوقيعه للأهلي. (طالع التفاصيل)

وعلق سانتوس عن موقف النادي من تصرف كهربا وإذا كانت هناك عقوبة ضده، من خلال مؤتمره الصحفي بعد نهاية مباراة موريرينسي بالأمس، وقال: "هذا أمر يتعلق بإدارة النادي، وبالتالي سيتم التعامل معه داخليًا".

وخسر أفيس بالأمس في الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري البرتغالي بنتيجة 3-2 أمام موريرينسي وهي الهزيمة رقم 11 له في الموسم الحالي ويقبع في المركز الأخير برصيد 3 نقاط حققها من الفوز على مارتيمو.