في عمر الـ33 عامًا، وسقط على الأرض باكيًا لا يصدق ما حدث، بعد فوز فريقه وست هام على تشيلسي بهدف نظيف في الدوري الإنجليزي الممتاز، لأنه أخيرًا، شارك في بريمرليج.. هذا ما فعله ديفيد مارتن.

الحارس الإنجليزي الذي فشل في الحصول على فرصه مع ليفربول قبل 13 عامًا، وبعد عدد من الإعارات لأكرينجتون وليستر سيتي ثم انتقال إلى ميلوود، ليستقر به الحال في وست هام يونايتد يوليو الماضي، بعد رحيل الإسباني أدريان.

شاهد مارتن بعد المباراة

ديفيد بعد نهاية المباراة ظل يبكي واحتضنه زملائه، ثم ذهب إلى والده والذي كان مدافعًا لوست هام في السابق ولمدة 20 عامًا، وبكى الثنائي لما حققه مارتن.

مارتن وزملائه ووالده

وقال مارتن في تصريحات نقلتها صحيفة "تيليجراف" الإنجليزية: "لا يبدو الأمر حقيقيًا بالنسبة لي، أشعر وكأنني أحلم، لقد لعبت عدد لا بأس به من المباريات بمختلف المسابقات".

وأضاف: "لم ألعب أي مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز، عندما علمت أنني سأكون أساسيًا أمام تشيلسي، تركت الطعام وركضت أمام اللاعبين، كريسويل كان يضحك عليّ لأن زملائي استمروا في تناول الطعام الخاص بي، ولم أستطع أن أنهي طعامي".

واختتم: "بعد المباراة عندما رأيت والدي، بكينا سويًا، لقد لعب والدي لهذا النادي لمدة 20 سنة، لكن أن يرى نجله أمامه ويفوز بأول مباراة له في الدوري الإنجليزي الممتاز، كان شعورًا رائعًا".