أدي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه صباح اليوم استعدادًا لمواجهة بني سويف في كأس مصر.

الأهلي يلاقي بني سويف في المباراة المقرر لها بعد غدٍ الثلاثاء في إطار منافسات دور الـ32، من المسابقة المحلية.

جلسة فايلر:

عقد رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة فنية خاصة مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق الصباحي على ملعب التتش بالجزيرة.

وركز فايلر خلال المحاضرة على مطالبة اللاعبين بضرورة إغلاق الملف الإفريقي بعد خوض مباراة النجم الساحلي التونسي أول أمس في افتتاحية مشوار الفريق بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، والخسارة بهدف نظيف.

وأكد فايلر للاعبين أن مسابقة كأس مصر تبقى ذات طبيعة خاصة؛ نظرا لأنها لا تقبل القسمة على اثنين، ولا تمتلك الأندية فرصة التعويض فيها، فضلًا عن المفاجآت التي تشهدها أدوارها الأولى وتحديداً للفرق الكبيرة.

وشدد خلال الجلسة أيضًا على ضرورة عدم الانشغال بأية أمور تتعلق بالملف الإفريقي ومباراة الهلال السوداني المقرر لها الجمعة المقبل في الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، وأن يكون التركيز موجها فقط لمباراة بني سويف من خلال التعامل مع كل مباراة على حدة.

فايلر يجتمع بـ عبد الحفيظ

عقد رينيه فايلر جلسة خاصة مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة على هامش مران الفريق صباح اليوم الأحد.

شهدت الجلسة الحديث عن بعض الأمور الفنية والإدارية والترتيب للمرحلة المقبلة التي تشهد خوض مباراتي بني سويف بعد غدٍ في دور الـ٣٢ بكأس مصر والهلال السوداني الجمعة المقبل في الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

معلول يبدأ التأهيل:

يبدأ علي معلول مدافع الفريق الأول بالنادي الأهلي، تنفيذ برنامجه التأهيلي؛ للتعافي من إصابته بشد في العضلة الضامة الذي تعرض له في مباراة النجم الساحلي التونسي.

ووضع الجهاز الطبي برنامجا تأهيليا للاعب؛ لتجهيزه للمرحلة المقبلة، حيث يحتاج اللاعب إلى فترة زمنية تمتد من عشرة أيام إلى أسبوعين وفقا لحالة اللاعب واستجابته للعلاج.

وكان معلول قد غادر مباراة النجم الساحلي التونسي متأثرا بالإصابة، وأجرى أشعة أمس السبت أثبتت إصابته بشد في العضلة الضامة  يستوجب العلاج والتأهيل خلال الفترة الزمنية السابق ذكرها.

برنامج استشفائي للاعبين:

وضع توماس بينكيل مخطط الأحمال البدنية برنامجًا استشفائيًا للاعبين الذين شاركوا في مباراة النجم الساحلي التونسي التي أقيمت أول أمس الجمعة.

واشتمل البرنامج على تدريبات استشفائية؛ لتخليص اللاعبين من حالة الإجهاد التي تعرضوا لها مؤخرا، بعد السفر من القاهرة إلى الغردقة لخوض مباراة الجونة، ثم السفر إلى تونس مباشرة من الغردقة؛ لمواجهة النجم الساحلي التونسي.

تدريبات قوية للحراس:

قاد يانكون ميشيل، مدرب حراس المرمى تدريبات قوية لثنائي الحراس شريف إكرامي وعلي لطفي، في المران الصباحي.

في الوقت الذي اكتفى فيه محمد الشناوي حارس مرمى الفريق، بخوض تدريبات استشفائية خفيفة على هامش المران الجماعي بعد مشاركته في مباراة النجم الساحلي.

مران بدني لصالح جمعة:

اكتفي صالح جمعة، لاعب الفريق بأداء تدريبات بدنية خفيفة في مران الفريق.

وأدى اللاعب جلسة تأهيلية في الجيم تحت إشراف طارق عبد العزيز، أخصائي التأهيل بالجهاز الفني، قبل أن يستكمل اللاعب تدريباته التأهيلية بالجري حول الملعب.

معسكر مغلق:

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يدخل معسكرا مغلقا غدا الإثنين؛ استعدادا لمواجهة بني سويف.

وكان الأهلي قد استأنف تدريباته صباح اليوم الأحد بعد الحصول على راحة سلبية من التدريبات أمس السبت.