يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مباريات عديدة في شهر ديسمبر، سوء على المستوي المحلي أول الإفريقي.

ويلعب الزمالك في شهر ديسمبر، 4 مباريات في بطولة الدوري المصري، فيما سيخوض مواجهة وحيدة في مسابقة كأس مصر، ومباراتين في دوري أبطال إفريقيا.

الزمالك تلقي هزيمة ثقيلة أمام نظيره مازيمبي الكونغولي، بثلاث أهدف نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس السبت، في الجولة الأولي من البطولة القارية.

ويتذيل الزمالك المجموعة الأولى بدون نقاط، فيما يتصدر مازيمبي الكونغولي المجموعة برصيد 3 نقاط، ويليه أول أغسطس الأنجولي في وصافة الترتيب بنقطة، ويأتي زيسكو زامبيا في المركز الثالث برصيد نقطة.

وخسر الزمالك أيضًا من نظيره إنبي بهدفين مقابل هدف في آخر ظهور له في الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الزمالك المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 10 نقاط.

مواعيد مباريات الزمالك في شهر ديسمبر

الزمالك والشرقية

يلتقي فريق الزمالك مع نظيره الشرقية يوم الأربعاء، 4 ديسمبر، في تمام السابعة والنصف مساء المقبل، علي استاد القاهرة، في دور الـ32 من مسابقة كأس مصر.

الزمالك وأول أغسطس

يلتقي الزمالك مع نظيره أول أغسطس الأنجولي، يوم 7 ديسمبر، في تمام السابعة والنصف مساء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

الزمالك وبيراميدز

يواجه الزمالك فريق بيراميدز يوم الخميس 12 ديسمبر، في تمام السابعة والنصف على استاد القاهرة في الجولة السابعة من مسابقة الدوري المصري.

الزمالك وطلائع الجيش

تقام مباراة الزمالك وطلائع الجيش، على ملعب السويس، يوم الإثنين 16 ديسمبر الحالي، في الساعة السابعة والنصف مساء، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري المصري.

الزمالك وسموحة

يواجه الزمالك نظيره سموحة في المباراة المحدد لها يوم الجمعة 20 ديسمبر، في تمام السابعة والنصف على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر.

الزمالك والإنتاج الحربي

يلتقي الزمالك مع نظيره الإنتاج الحربي، يوم الثلاثاء 24 ديسمبر، في السابعة والنصف مساء، في الجولة العاشرة من  الدوري المصري.

الزمالك وزيسكو

تقام مباراة  الزمالك وزيسكو يوم 27 ديسمبر، على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بالبطولة القارية.