تقام اليوم الأحد جميع مباريات الجولة الأولى لدور مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية التي يشارك بها من مصر كل من بيراميدز والمصري البورسعيدي.

ويحل المصري وبيراميدز في المجموعة الأولى رفقة نواذيبو الموريتاني وإينوجو رينجرز النيجيري.

ويستهل بيراميدز مشواره بمواجهة رينجرز في نيجيريا في حين يلتقي المصري مع نواذيبو في موريتانيا.

مواعيد مباريات الكونفدرالية اليوم

مباراة النصر وديجوليبا

تقام مباراة النصر الليبي ضد ديجوليبا المالي على أرضية ملعب بتروسبورت في القاهرة في تمام الساعة الثالثة عصرًا وتذاع على قناة beIN Sports HD 8.

مباراة بيراميدز واينوجو رينجرز

تقام مباراة بيراميدز وإينوجو في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة ويعلق عليها أحمد عبده عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1.

مباراة نهضة بركان وأدجوبي

يلتقي نهضة بركان المغربي وأدجوبي بطل بنين على الملعب البلدي في بركان، وتبدأ المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر والخامسة بتوقيت المغرب، وتنقلها قناة beIN Sports HD 1 ويعلق عليها أحمد فؤاد.

مباراة بيدفيست ويتس وحوريا

تنطلق مباراة بيدفيست الجنوب إفريقي وحوريا الغيني في الساعة السادسة مساءً وتذاع عبر شاشة قناة beIN Sports HD 12 EN.

مباراة سان بيدرو وبارادو

يستضيف سان بيدرو الإيفواري نظيره بارادو الجزائري على ملعب أوجست دينيس في السادسة من مساء اليوم بتوقيت مصر والخامسة بتوقيت الجزائر وتذاع أحداث المباراة على beIN Sports HD 9.

مباراة موتيما بيمبي وزاناكو

تبدأ مباراة موتيما بيمبي الكونغولي ضد زاناكو الزامبي في تمام السادسة مساءً على ملعب الشهداء وتُعرض على قناة beIN Sports HD 13 EN.

مباراة نواذيبو والمصري

يجل المصري ضيفًا على نواذيبو اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت موريتانيا، وتذاع المباراة على قناة beIN Sports HD 1.

مباراة حسنية أغادير وإنيمبا

تقام مباراة حسنية أغادير المغربي وإنيمبا النيجيري على ملعب أدرار في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والثامنة بتوقيت المغرب وتذاع على قناة beIN Sports HD 5.

يمكنك مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة على مركز المباريات من هنا