أكد ماوريسيو ساري المدير الفني لنادي يوفنتوس الإيطالي، على جاهزية الدولي البرازيلي أليكس ساندرو، لمواجهة ساسولو ضمن الجولة الـ14 من الكالشيو.

ويحتل يوفنتوس صدارة ترتيب الدوري الإيطالي للدرجة الأولى برصيد 35 نقطة بفارق نقطة عن ملاحقه إنتر ميلان صاحب المركز الثاني.

وقال ساري في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة ساسولو غدًا الأحد: "ساندرو بخير، لقد تدرب مع المجموعة بشكل طبيعي وجاهز للمشاركة في مباراة ساسولو".

وأضاف: "ربما يلعب إيمري تشان أمام ساسولو منذ البداية، حالته جيدة، خاصة وأنه لا يلعب معنا في أوروبا، وإذا كانت الظروف مواتية، سيشارك غدًا".

وأكمل: "مباراة ساسولو لن تكون سهلة، لأننا في المباراتين الماضيتين بذلنا مجهودًا بدنيًا كبيرًا، لقد عانينا أمام ليتشي وكذلك ميلان بعد مباراتي دوري أبطال أوروبا، هذا بالتأكيد ليس من الصدفة".

وعن تطور مستوى دي ليخت، قال ساري: "بارزالي قيمة كبيرة في الجهاز الفني، لأنه كان قبل كل شيء مدافعًا استثنائيًا، دي ليخت يتعلم منه الكثير، وقد بدأ بالفعل التعود على طريقة لعبنا ويتحسن مع الوقت".

ودافع عن بيرنارديسكي: "فيدريكو يمتلك صفات ممتازة وخصائص فنية مهمة بالنسبة لنا".

وأشاد بالنجم كريستيانو رونالدو: "سيتألق من جديد في أقرب وقت، لقد كان جيدًا في المباراة الأخيرة، نحن لدينا ثلاثة من أفضل المهاجمين في العالم، المداورة بينهما أمر طبيعي".

وأشار: "رونالدو الأحق بالكرة الذهبية وأعتقد أنه سيفوز بها، لكن لا أعرف من سيحققها، إذا لم يحدث ذلك فسيكون من الظلم لكريستيانو، إنه لاعب مختلف ولا يشبه الكثير من اللاعبين في الوقت الحالي".

واختتم: "الجوائز الفردية لا تعنيني في شيء، خاصة وأن الذين يصوتون هم الصحفيين، لا أعتقد أنها منصفة دائمًا".