يرى أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول، أن فريقه يستحق الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، لما يقدمه منذ بداية الموسم وحتى الآن.

ليفربول لم يخسر أي مباراة هذا الموسم منذ البداية، ويحتل صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق 8 نقاط عن أقرب منافسيه.

طالع أيضًا.. تشكيل ليفربول المتوقع لمباراة برايتون اليوم

وقال أليسون بيكر في تصريحات بمقابلة مع شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية: "أهدافي هي الفوز بكل شيء مع ليفربول، في كل مرة نذهب إلى الملعب جميعنا يقاتل من أجل الفوز في أي بطولة".

وأضاف: "في الدوري الإنجيلزي أو دوري أبطال أوروبا، نقدم كل شيء من أجل الفوز، نعتبر جميع المباريات كمباريات كؤوس".

وأكمل: "نعلم أن رغبة جماهير ليفربول هي الفوز بالدوري الإنجليزي، ونحن لدينا نفس الرغبة في الفوز بالبطولة، إنه شيء نحاول أن نفعله بقلوبنا لأن الناس هنا يستحقون ذلك".

وواصل: "نحن أيضًا نستحق الدوري الإنجليزي الممتاز، ما فعلناه الموسم الماضي وهذا الموسم حتى الآن، يجعلنا نستحق التتويج باللقب".

واستكمل: "نحتاج إلى الاستمرار في اللعب والفوز في كل مباراة ومواصلة التحسن، هذا شيء مهم، لقد أصبحنا مرشحين للفوز بكل البطولات التي نلعبها".

وأردف: "أعتقد أننا نلعب بالطريقة الضرورية للفوز، هذه علامة جيدة لأننا فزنا بمباريات صعبة للغاية في أوقات قاتلة، وعقليتنا أكثر ما تقودنا للفوز".

واختتم: "بالنسبة لنا، مسألة الحفاظ على المستوى العالي حتى الدقيقة 90 والتسجيل في هذه الأوقات ببعض المباريات، يعود إلى مدى قوة الخصم وجودته، حيث يدفعنا الخصم القوي إلى القتال لآخر نفس".