كشف مدرب فريق مانشستر سيتي بيب جوارديولا أنه مستعد للتوقيع على عقد جديد مع النادي الإنجليزي.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للمدرب الإسباني مع بطل الدوري الإنجليزي في عام 2021.

وذكرت تقارير صحفية في وقت سابق أن جوارديولا قد يغادر ملعب الاتحاد نهاية الموسم الحالي، ولكنه رد على ذلك الأمر ولمطالعة التفاصيل من هنا.

وقال جوارديولا في تصريحات نشرتها صحيفة "جارديان" الإنجليزية: "أنا منفتح بشأن تجديد عقدي، نعم، أنا أشعر بالراحة للغاية من خلال عملي مع هذا النادي".

وأضاف: "ذلك يعتمد على النتائج، فعندما تمر خمس سنوات على تدريبك لفريق، فإن ذلك الأمر يعتمد على النتائج، سنرى ما سيحدث هذا الموسم والموسم المقبل، أن يمر عامين على تدريبك لفريق لا يتساوى مع مرور خمس سنوات، أريد أن أرى كيف يسير عملنا سويًا، هذا هو أهم شيء بعد خمس سنوات معًا".

وواصل: "علينا أن تشعر أننا نستطيع القيام بذلك معًا والاستمتاع بالعمل معًا، وإيجاد أفضل طريقة لتحقيق ذلك".

وتابع: "أنا أثق في النادي كثيرًا وهم يثقون بي، هذا هو الشيء الأكثر أهمية".

واستمر: "لقد أصبحت أكبر سنًا، اكتسبت خبرة من خلال ثلاث دوريات رائعة، الأمر أصبح مختلفًا الآن، أنا أكثر خبرة حاليًا، ربما مع التجربة التي لدي الآن أرغب في البقاء".

اقرأ أيضًا.. فيرجسون عن كلوب وجوارديولا: يستحقان التواجد ضمن العظماء.. وعلينا الإشادة بشجاعة ليفربول ومانشستر سيتي

وأوضح: "لا يزال أمامي 18 شهرًا في عقدي الحالي، هذا وقت طويل في عالم كرة القدم، ولذلك اتفقت أنا والنادي أنه ليس الوقت المناسب للحديث عن ذلك الأمر، أنا فقط أركز على خوض المباريات وبذل قصارى جهدنا من أجل تحقيق موسم جيد، وبعد ذلك سنرى كيف سارت الأمور".

وعندما سُئل عن ما إذا كان قد شعر بالاندهاش نتيجة احساسه بالراحة في مانشستر سيتي، أجاب: "نعم، قليلًا، أنا مرتاح مع اللاعبين، هم أشخاص لا يُصدقون، أنا سعيد للتعامل معهم".