أكد وائل جمعة، مدافع الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني لفريق النجم الساحلي التونسي، ظُلم ولم يحصل على فرصته خلال توليه قيادة الأحمر.

يحل الأهلي ضيفًا على النجم الساحلي، في التاسعة من مساء اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، المقرر على استاد رادس.

أضاف جمعة خلال لقاء عبر قناة "بي إن سبورت"، لتحليل المباراة: "جاريدو ظُلم ولم يحصل على فرصة من خلال الإجراءات التي حدثت في النادي الأهلي وتغيير مجلس الإدارة وعدم الاستقرار".

تابع: "لكن هو في أول تجربة خارج إسبانيا عمل بشكل جيد مع الأهلي، ومن ضمن الظلم الذي تعرض له أنه لم يكن معه لاعبين جيدين".

وواصل: "جاريدو ظُلم لأنه عمل إنجاز ولم تحالفه الظروف".

استكمل: "من ضمن المميزات لدى جاريدو المعد البدني المتواجد في جهازه، وهو أحد أفضل الذين عملوا في الأهلي ورفض الاستمرار بعد رحيل جاريدو".

أشار: "بعض اللاعبين الذين أدوا جيدًا مع الأهلي بعد ذلك أقسموا لي أن أداءهم الجيد حتى الآن بسبب جاريدو، وأنا متوقع أنه سيحقق نجاحات مع النجم الساحلي".

قال: "ثغرات الأهلي هي الإصابات فقط، غياب ديانج وحمدي فتحي سيكون مؤثر، لكن تشكيل الأهلي اليوم به مغامرة، الشيخاوي لو لعب بأداءه المعهود أمام الأهلي سيرهق لاعبي الأحمر جدًا".

اختتم: "مواجهة النجم صعبة دائمًا وفي أوقات كثيرة لم يفز الأهلي عليهم في ملعبهم".