مباراة مرتقبة تجمع بين الأهلي والنجم الساحلي التونسي غدًا الجمعة، في أولى جولات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا موسم 2019-2020، يدخلها كلا الطرفين بحثًا عن النقاط الثلاثة الأولى.

وتقام مباراة الأهلي والنجم الساحلي على أرضية ملعب رادس الأولمبي الذي سيحتضن المباراة الافتتاحية للفريقين بدور المجموعات لهذا الموسم في البطولة القارية.

ويخوض الأهلي غدًا مباراته الثامنة تحت قيادة السويسري رينيه فايلر الذي انتصر في كل المواجهات السابقه له مع الفريق الذي يتربع على قمة ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 12 نقطة.

وكان فايلر قد حقق بطولة السوبر المحلي مع الأهلي على حساب منافسه التقليدي الزمالك، بالمباراة التي انتهت بنتيجة 3-2 لصالح الأحمر.

وحقق فريق الكرة بالقلعة الحمراء فوزاً كبيراً على حساب الجونة في مباراته الأخيرة بالدوري المصري، بنتيجة 4-0 سجل خلالها وليد سليمان هاتريك.

بينما يلعب النجم الساحلي اللقاء مع مديرٍ فنيٍ جديد وهو الإسباني خوان كارلوس جاريدو الذي يطمع في تحقيق انطلاقة جيدة له مع بطل تونس في دور المجموعات.

وتمثل مباراة النجم الساحلي أهمية خاصة للسويسري رينيه فايلر كونها أولى مبارياته في دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا وأمام منافس قوي كفريق النجم الرياضي الساحلي.

وسقط النجم الساحلي في فخ التعادل في مباراته الأولي تحت قيادة جاريدو مطلع الأسبوع الحالي، أمام منافسه اتحاد بن قردان ضمن منافسات الدوري التونسي.

وحقق الأهلي في افتتاحية دور المجموعات الفوز في 7 مواجهات وخسر في 4 وتعادل في 5، وسجل خلال هذه اللقاءات 24 هدفًا واستقبل مرماه 18 هدفًا.

ويواجه الأهلي نظيره النجم مفتقدًا حمدي فتحي لاعب خط الوسط الذي أصيب بقطع في غضروف الركبة أثناء مشاركته في مران منتخب مصر خلال المعسكر الأخير قبل مباراتي الفراعنة أمام كينيا وجزر القمر بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم إفريقيا 2021.