أشعلت جماهير مالمو النيران في تمثال أسطورتها، زلاتان إبراهيموفيتش، للتعبير عن غضبها بعد أن أصبح شريكًا في ملكية منافسهم هاماربي في الدوري السويدي.

واحتل مالمو المركز الثاني في ترتيب الدوري بعد انتهاء جولاته الثلاثين برصيد 65 نقطة بفارق الأهداف فقط عن هاماربي صاحب المركز الثالث.

وتفاجئ الجمهور بالفيديو الذي نشره إبراهيموفيتش منذ يومين على حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي ظهر اسمه من خلاله مطبوع على قميص فريق هاماربي.

اقرأ أيضًا.. إبراهيموفيتش بعد الكشف عن تمثاله: العالم أصبح أفضل بوجود 2 زلاتان

جماهير مالمو تحرق تمثال زلاتان ابراهيموفيتش

واختلط الأمر على البعض، حيث تم ربطه بإمكانية انتقال اللاعب المخضرم صاحب الـ38 عامًا إلى هاماربي بعد إعلانه الرحيل عن لوس أنجلوس جلاكسي الأمريكي مع نهاية العام الحالي، حتى وضح رئيس النادي السويدي أن إبراهيموفيتش قد أصبح ضمن ملاك النادي.

وشعرت جماهير مالمو بالغضب الشديد من تصرف مهاجمهم الأسبق لأنهم يعتبرونه أحد أساطير النادي، حيث ارتدى قميص الفريق لمدة عامين بعد تصعيده من الناشئين بالفترة من 1999 وحتى 2001 قبل الانتقال إلى أياكس أمستردام.

تمثال زلاتان ابراهيموفيتش في مالمو

وأضرمت الجماهير النيران في تمثال إبراهيموفيتش الذي أزال عنه اللاعب الستار في بداية شهر أكتوبر الماضي وقاموا بتشويهه، ووصفوه بالخائن لأنه لم يفهم ما يعنيه ذلك لناديه السابق مالمو.

وترى بعض الجماهير أن وجود التمثال في المدينة السويدية لم يعد مهمًا ويطالبون بإزالته بعد تصرف إبراهيموفيتش، حيث يرونه أساء التفكير بتلك الخطوة.