كشف محمد منعم تريكة لاعب فريق الكرة الأول بنادي الشمس تفاصيل طرد اللاعبين من مساكنهم بالنادي مساء أمس الأربعاء.

وكانت الساعات القليلة الماضية قد شهدت انتشار صور للاعبي الشمس الذي يشارك في الدوري المصري القسم الثاني، أثناء مغادرتهم مساكنهم بالنادي.

طرد لاعبي نادي الشمس

طرد لاعبي نادي الشمس

وقال تريكة في تصريحات خاصة لـ"بطولات": "لدينا مستحقات مالية منذ 3 أشهر، وحصلنا على وعد من الإدارة أنه في حالة الفوز أمام اتحاد الشرطة، سيتم صرف جميع المستحقات ومكافآت الفوز".

وأضاف: "بعد خوض اللقاء والفوز تحدثنا مع المدير الفني للفريق للمطالبة بحقوقنا المتاخرة، وأوضحنا له أن بيوتنا لا يوجد بها أموال، ونحتاج لمستحقاتنا حتى نستطيع الإنفاق وسداد الديون".

وأردف: "فوجئنا برد غريب حيث قال لنا - مفيش فلوس وطز في بيوتكم - فالتزمنا الصمت، وباليوم التالي خضنا المران، وقامت الإدارة بصرف سلفة 1000 جنيه لكل لاعب ورفضناها".طرد لاعبي نادي الشمس

واستكمل: "وفي اليوم ذاته اجتمع اللاعبون واتفقنا على عدم النزول لأرض الملعب وعدم خوض المران حتى يتم حل أزمتنا والحصول على حقوقنا أو جزء منها، وطلبنا صرف شهرين من الـ3 أشهر المتآخرة".

وتابع: "تحدث معنا بعدها قائد الفريق، وطالبنا بالتدريب، وأن نتحمل النادي عدة أيام ولكننا رفضنا، وجاء لنا إداري الفريق وسألنا عن مطالبنا، وقلنا له إننا نريد لائحة الفريق، لأننا نلعب ولا نعلم ما هي اللائحة تحديدًا".

وواصل: "الإداري قال لنا - مجلس الإدارة أبلغني أن لكم 3 مكافآت فوز فقط-، فقلنا له وماذا عن الـ3 أشهر المتاخرة، ود - بعد المباراة القادمة سيتم صرف شهر واحد لكم -، ولكننا رفضنا أيضًا".

وقال: "عندما رفضنا قال (لو مش عاجبكم لموا شنطكم وامشوا)، فظننا أن حديثه هو لحظة عصبية فقط، ولكن اكتشفنا أن الموضوع حقيقي وبعدها جاء مدير أمن النادي ومعه العمال وطردونا".

واختتم: "نحن الآن في اتحاد الكرة وسنتقدم بشكوى ضد النادي، وننتظر الرد".

طرد لاعبي نادي الشمس