يعقد الجهاز الفني للأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر، محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين مساء اليوم الخميس داخل مقر إقامة الفريق في العاصمة التونسية.

يلتقي الأهلي مع نظيره النجم الساحلي التونسي في التاسعة مساء غدٍ الجمعة على استاد رادس في الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وتشهد المحاضرة مراجعة النقاط الفنية الخاصة بمباراة النجم الساحلي، وعرض مجموعة من اللقطات المجمعة للفريق المنافس، بعد رصد نقاط القوة والضعف في صفوفه طوال الأيام الماضية.

وكان الجهاز الفني قد قام بإعداد فيديو مجمع يضم أبرز اللقطات الخاصة بآخر خمس مباريات للفريق التونسي، التي كان آخرها مواجهة فريق اتحاد بن قردان وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ومن جانب آخر، يعقد السويسري رينيه فايلر جلسة خاصة مع الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق اليوم الخميس؛ من أجل الاطمئنان على حالة رامي ربيعة مدافع الفريق الذي تعرض للإصابة بكدمة أسفل الفخذ في نهاية مران الفريق أمس الأربعاء على استاد الجامعة التونسية.

تشهد الجلسة الوقوف علي حالة اللاعب وحسم موقفه من التواجد في قائمة مباراة النجم، ومن المقرر أن يخضع ربيعة للفحص الطبي قبل انطلاق مران الفريق الرئيسي اليوم على استاد رادس.

ويتواجد الأهلي على رأس المجموعة الثانية بدوري أبطال إفريقيا، التي تضم إلى جانبه أندية النجم الساحلي والهلال السوداني وبلاتينيوم الزيمبابوي.