أثنى المدير الفني لإنتر ميلان الإيطالي أنطونيو كونتي مجددًا على بورخا فاليرو بعد فوز فريقه 3-1 على سلافيا براج، بدوري أبطال أوروبا، وأشاد بثنائية لاوتارو مارتينيزو روميلو لوكاكو.

وقال كونتي في تصريحات لـ"سكاي إيطاليا": "لاوتارو ولوكاكو يتحسنان معًا وقلت مقارنة بالمواجهة الأولى مع سلافيا براج، كنا متحدين أكثر من فريق، لقد شعرت بالغضب بعد التعادل 1-1 على ملعبنا، لكننا هذه المرة كنا مستعدين جيدًا".

وأضاف: "المهاجون كانوا حاسمين اليوم وأنا سعيد جدًا لهم، لقد اشتبكوا جسديا مع لاعبي سلافيا".

اقرأ أيضًا.. فالفيردي يعد بعلاقة تفاهم وانسجام بين ميسي وجريزمان

وواصل كونتي: "لقد أثنيت على باريخو وديماركو بعد مواجهة تورينو، فبالرغم من عدم مشاركتهما كثيرًا في الأشهر الأربعة الأولى، أظهرا شغفًا كبيرًا بالقميص وكفاءة مهنية في التدريب، لم يشتكيا أبدًا، وعندما تتصرف هكذا، تحصل على فرصتك في النهاية، كان أداء بورخا فاليرو جيدًا اليوم وأظهر أنه شخص يمكننا الاعتماد عليه".

فوز إنتر ميلان الليلة، يمنحه فرصة للتأهل إذا فاز على برشلونة في الجولة القادمة، وعلّق كونتي: "إن الطريقة الوحيدة للبقاء على قيد الحياة وإبقاء آمالنا في التأهل بمواجهة برشلونة، كانت أن نفوز اليوم وقد فعلنا ذلك، ستكون مباراة صعبة، لكن يمكننا الاعتماد على 70 ألف مشجع يحفزونا في سان سيرو، نحن سعداء والآن مصيرنا بيدينا".

يذكر أن برشلونة حسم تأهله بالفعل بعد الفوز على بوروسيا دورتموند (3-1).

أهداف مباراة إنتر ميلان وسلافيا براج: