أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي نابولي أن التعادل مع ليفربول على ملعب "آنفيلد" أمر إيجابي، على الرغم من أن فريقه كان متقدمًا بهدف دون رد.

وتعادل ليفربول أمام نابولي، في منافسات الجولة الخامسة لدوري أبطال أوروبا.

وقال أنشيلوتي في تصريحاته لـ"سكاي إيطاليا"، عقب المباراة: "إنها نتيجة إيجابية، لقد عانينا تحت الضغط وبدأنا في الدفاع عن عمق، التعادل هنا ليس بالأمر السهل".

وأضاف: "كنا دائما في المباراة ومسيطرين على العمق، هذه هي الطريقة الوحيدة للعب ضد ليفربول إذا كنت تريد البقاء على قيد الحياة، الوضع الآن مثالي في المجموعة، لقد كانت أمسية إيجابية بالنسبة لنا، حصلنا على نقطة ونبقى في المنافسة من أجل التأهل".

اقرأ أيضًا.. هندرسون: نابولي صعّب المباراة علينا.. وليفربول ما زال في وضع جيد

وواصل أنشيلوتي بشأن أداء فريقه الجيد في دوري الأبطال والسلبي في الكالتشيو: "ما زلت متفاجئًا من هذه العروض في دوري الأبطال، ولكن بمباريات الدوري الإيطالي التي لم نركز فيها، هذا بالتأكيد قيد لدينا، نحن بحاجة إلى العمل".

وأكمل الإيطالي: "كان هناك الكثير من الانتقادات، لكنني أشعر إلى حد كبير أنه يجب علينا جميعًا أن نكون أكثر موضوعية، ستكون هناك دائمًا لحظات صعبة في كرة القدم، لكننا نسير على الطريق الصحيح ومن المهم ألا نفقد تركيزنا، لقد تحدثت إلى الرئيس، وكان سعيدًا جدًا وهنأنا جميعًا على الأداء".

وأتم أنشيلوتي: "ليفربول فريق يتميز بجودة هائلة، لكن يمكن السيطرة أمامهم عندما يُجبرون على اللعب في مساحات ضيقة".