تحدث طارق العشري المدير الفني لفريق حرس الحدود، على فوز فريقه مساء اليوم على حساب مصر المقاصة بنتيجة 2-1 باللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الدوري المصري.

وخطف حرس الحدود فوزاً صعباً على حساب مصر المقاصة، بهدفين مقابل هدف بالمباراة التي جمعتهما ضمن مواجهات الجولة الخامسة من المسابقة المحلية.

وقال العشري في تصريحات تلفزيونية لقناة تايم سبورتس: "ثلاث نقاط مهمة، والفوز على الإسماعيلي ومصر المقاصة وخارج ملعبنا خطوة مهمة في الأسبوع الخامس، نحاول بقدر الإمكان أن نجمع أكبر عدد من النقاط".

وأضاف: "بعد فترة توقف الدوري نبدأ من جديد، ومستوى الفرق كلها واحد، والأفضل الذي يجمع نقاطا وهذا ما نقلته للاعبي حرس الحدود".

وأوضح: "أستغلينا الأخطاء، الشوط الأول كنا مسيطرين وفرضنا أسلوبنا وكنا الأخطر، والثاني حدث تراجع وهذا طبيعي للحفاظ على الهدف، وبعد ذلك أحرز الهدف الثاني".

وأردف العشري: "أستدرجنا المقاصة لأسلوبنا ونجحنا في هذا بشكل كبير، بعدها ميدو دفع بكل العناصر الهجومية وأجبرني على التأمين الدفاعي".

واستطرد: "نحاول أن نرجع بشخصية وهواية الحرس التي اعتاد عليها الناس، نريد ان نأمن نفسنا مبكرًا بقدر الإمكان في الدوري لكي لا يحدث مثل الموسم الماضي، والفوز يعطي ثقة اللاعبين وتقدم في الجدول".

وأتم: "هدفنا واضح هذا الموسم أن نأمن أنفسنا في جدول الدوري، لا نريد أن نطمع نريد أن نسير خطوة تلو الأخرى ونكافح لكي لا يحدث معنا مثل الموسم الماضي".