أكد مدرب فريق توتنهام جوزيه مورينيو أنه لم يتحدث مع ماوريسيو بوتشيتينو بعد إقالة الأخير من قِبل إدارة النادي الإنجليزي، الأسبوع الماضي.

وقررت إدارة توتنهام الاستغناء عن خدمات بوتشيتينو بسبب سوء النتائج، وتعاقدت مع مورينيو بدلًا منه.

وقال مورينيو في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية: "لم أتواصل مع بوتشيتينو لأنني أعرف ما يشعر به، لقد خضت تلك التجربة قبل ذلك، أعلم أن هناك فترة يكون فيها أفضل شيء بالنسبة لنا في بعض الأحيان هو محاولة التأقلم مع ما حدث ومعاجلة مشاعرنا، وبعد ذلك في غضون أسبوعين أو ثلاثة أسابيع سنصبح منفتحين على العالم".

اقرأ أيضًا.. مورينيو: تأهل توتنهام لنهائي دوري أبطال أوروبا ليس معجزة.. ولست خائفًا من مواجهة أي فريق كبير

وأضاف البرتغالي: "لذلك أنا أحترم موقف بوتشيتينو في الوقت الحالي، لكنني تحدثت معه ابنه موريزيو، هو لاعب لدينا في فئة الشباب، وأعتقد أن بوتشيتينو من خلال ولده سيتمكن من فهم مشاعري أيضًا".

وواصل: "بالطبع سأتصل به، ولكنني أريد السماح له بفترة لمعالجة الأمر، لقد أخبرت اللاعبين الذين يتواصلون معه بأنه يمتلك الحرية التامة للمجيء إلى هنا في أي وقت يريده".

واستكمل:  "إذا كان يرغب في حضور جلسة تدريبية هنا سيكون أمرًا عظيمًا، وإذا رغب في تناول العشاء مع اللاعبين، سيكون أمرًا رائعًا كذلك، إذا كان يريد مني التواجد معهم، سأفعل ذلك، وإذا كان يرغب في التواجد مع اللاعبين فقط، سأفعل أيضًا".

وأنهى قائلًا: "أريده فقط أن يشعر أن هذا المكان هو ملك له، إنه منزله".