أكد سامي قمصان المدرب المساعد في الجهاز الفني للأهلي، معسكر الإمارات كانت فرصة كبيرة للاعبين من أجل التمرين أكثر مع رينيه فايلر والتعرف عليه.

وكان الأهلي دخل في معسكر مغلق خلال فترة التوقف الأخير في الإمارات، من أجل الاستعدادا لمباريات الدوري وبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال قمصان خلال تصريحات لإذاعة "الشباب والرياضة": "المعسكر كان جيدا من أجل معرفة اللاعبين على فكر فايلر بشكل أكبر والمعسكر أتى بثماره وهذا واضح في إداء الفريق أمام فريق الجونة".

الأهلي حقق الفوز علي الجونة بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الخامسة لبطولة الدوري المصري الممتاز، والتي أقيمت اليوم الإثنين.

وأضاف: "الثنائي وليد سليمان ومروان محسن هما أكثر لاعبي الأهلي استفادة من معسكر الإمارات".

وتابع: "كل مدرب له أسلوبه، وهناك مدرب يحب الاستحواذ واللعب من الحركة، وآخر على الهجمات المرتدة، وهناك مدرب يأتي ويكون له تأثير على إداء الفريق وفايلر من المدربين الذين يحبون الكرة الجيدة واللعب السريع واللعب من الحركة وعدم التمركز وعدم التقيد بالمراكز".

وأتم: "أعتقد أن هذا مناسب جدًا للأهلي، في الفترات السابقة الأهلي تغير أسلوبه في طريقة اللعب وأعتقد أن فايلر رجع هواية الأهلي، واضح جدًا على أداء اللاعبين وتطور البعض في الفريق".