اعترف حارس مرمى نادي ريال مدريد، تيبو كورتوا، برفضه الانتقال إلى باريس سان جيرمان منافسهم المقبل في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا من أجل العودة إلى الدوري الإسباني مرة أخرى.

ويستضيف ريال مدريد منافسه باريس سان جيرمان يوم غدًا، الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت "القاهرة"، على ملعب "سانتياجو برنابيو".

وبدأ البلجيكي الدولي حديثه في البداية عن المواجهة وحذر زملاءه من خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي للمباراة وقال: "علينا أن نظهر قوتنا منذ الدقيقة الأول لأن هذا ما افتقدناه قليلًا أمام ريال سوسيداد".

وعن اهتمام باريس سان جيرمان بالتعاقد معه: "عندما كنت في تشيلسي، حاول باريس سان جيرمان ذلك، لكنني كنت أفكر بالفعل في العودة إلى مدريد".

وتابع: "باريس سان جيرمان نادي رائع، ولا يمكنك أن تعرف أبدًا ماذا يخبئ المستقبل لك، لكنني سعيدًا في الوقت الحالي مع ريال مدريد".

اقرأ أيضًا.. كورتوا يوجه نصيحة لجاريث بيل بسبب أزمته مع جمهور ريال مدريد

تيبو كورتوا في المؤتمر الصحفي لمباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان

ورد كورتوا على الانتقادات التي نالها في فترة سابقة من الموسم الحالي: "كل ما أحاول أن أقوم به هو كسب ثقة مدرب ولاعبي وجماهير ريال مدريد".

وأضاف: "كحارس مرمى لا يمكنك أن تفقد الثقة في نفسك، أركز على الحفاظ على مستواي الفني وليس على ما يقال عني".

ودافع كورتوا عن زميله بيل بعد احتفاله مع لاعبي ويلز بعلم يسخر من ريال مدريد: "لا اعتقد أن أولويات جاريث هي ويلز، جولف ثم ريال مدريد، لأن من المنطقي أن تحب بلدك".

وواصل تصريحاته: "اعتقد أن بيل كان مترددًا في الاحتفال بتلك الطريقة مع ويلز لأنني أعرفه جيدًا لاعب يتسم بالاحترافية وعلينا أن نترك ما حدث مع جاريث بعيدًا عن الفريق ونركز على الفوز بالمباريات".

واختتم تصريحاته بالعودة مرة أخرى للحديث عن مباراة باريس سان جيرمان: "لن أقول بأنها مباراة للثأر من الهزيمة في فرنسا، لأن ما حدث في باريس كان درسًا لجميع لاعبي ريال مدريد وتعلمنا منه الكثير".

شاهد تصدي خرافي من كورتوا في مباراة ريال مدريد وريال بيتيس في الدوري الإسباني