كشف ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول أندي روبرتسون، عن رد فعل محمد صلاح بعد استبعاده من التشكيل الأساسي لمباراة كريستال بالاس في الجولة الماضية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وغاب الهداف المصري عن ليفربول، رغم تعافيه من إصابته في الكاحل بقرار من مدربه يورجن كلوب، والذي رأي أنه من الأفضل عدم الدفع به خلال المباراة طالما حقق الفريق الفوز على منافسه.

ونجح ليفربول في الفوز بصعوبة على ملعب "سيل هرست بارك" يوم، السبت الماضي، بهدفين لهدف، وواصل تصدره لجدول مسابقة الدوري الإنجليزي بفارق 8 نقاط عن ليستر سيتي الوصيف.

محمد صلاح اثناء تواجده في مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الانجليز

وعلق روبرتسون عن الأمر في تصريحات لموقع ناديه الرسمي وقال: "كنت في موقف مشابه لمحمد صلاح قبل تلك المباراة، ولكنه كان يشعر باليأس بشأن المشاركة أمام كريستال بالاس".

اقرأ أيضًا.. روبرتسون: مدافع برشلونة أفضل ظهير أيسر في العالم

وتابع: "كلوب اتخذ قرارًا باستبعاد محمد صلاح من التشكيل الأساسي وفضل إراحته، رغم أن مو كان بحالة جيدة ولكنه تقبل الأمر".

وأضاف: "كل لاعب لا يريد تفويت أي مباراة في الموسم، ولكن إذا كان غيابه عن تلك المباراة من أجل ضمان المشاركة في المباريات المقبلة فهناك فارق كبير".

وواصل تصريحاته: "أحيانًا، يجب أن يفكر اللاعب بذكاء، لم تكن هناك حاجة للدفع بمحمد صلاح خاصة بعد تسجيل فيرمينو هدف الفوز لذلك قرر كلوب إعادته على مقاعد البدلاء بعد أن كان يجري عمليات الإحماء استعدادًا للمشاركة".

وأتم: "أتمنى أن تكون الراحة التي حصل عليها تمنحه المزيد من الوقت للتعافي الكامل من إصابته ويعود للمشاركة معنا في منتصف هذا الاسبوع (أمام نابولي في دوري أبطال أوروبا)".

شاهد هدف ساديو ماني في مرمى كريستال بالاس بصناعة روبرتسون