علق المدير الفني لنادي ليجانيس، خافيير أجيري، على مباراة برشلونة الماضية في بطولة الدوري الإسباني والخسارة على ملعبه بهدف مقابل هدفين، بالإضافة إلى تعليقه على أزمة جاريث بيل الحالية مع ريال مدريد.

وبدأ مدرب منتخب مصر السابق مهمته مع فريقه الإسباني الجديد قبل التوقف الدولي الماضي، ونجح في أولى مباريات في الخروج بالتعادل أمام ريال سوسيداد، ولكنه لم يستطع الحفاظ على تقدمه أمام متصدر الدوري وخسر.

خافيير أجيري المدير الفني لنادي ليجانيس

وقال أجيري عن مباراة برشلونة في تصريحاته لبرنامج "شيرينجيتو" الإسباني: "لقد تفاجأت بتشكيل فالفيردي ودفعه بأربعة مهاجمين".

وتابع: "أشعرني ذلك بحالة من الخوف عندما رأيتهم على الورق قبل المباراة، لم أكن أتوقع ذلك وكل ما كان يهمني هو التركيز على تحركات ميسي في الملعب".

وأضاف: "على الرغم من امتلاك برشلونة الاستحواذ، لكن لاعبيه لم يسددوا سوى مرتين فقط على مرمانا".

شاهد أهداف مباراة برشلونة وليجانيس في الدوري الإسباني

وانتقل للحديث عن أزمة بيل مع ريال مدريد قائلا: "شاهدت احتفاله بعلم ويلز، ربما تكون هناك مبالغة من البعض لكن أيضًا ما فعله ليس شيئًا يجب أن يمر مرور الكرام لأنه تصرف سيء".

اقرأ أيضًا.. بيل يعود للغياب عن تدريبات ريال مدريد قبل مواجهة باريس سان جيرمان

وواصل تصريحاته: "الأمر كان يبدو لي وأن لاعبي ويلز يتحدون مع مواطنهم ضد ناديه".

وأوضح: "ما أحببته في تلك الأزمة، أسلوب زيدان في إدارتها والهدوء الذي كان يسيطر عليه حتى لا تتفاقم في الإعلام وأمام الجماهير".

وأتم: "على بيل مراجعة تصرفاته تجاه ريال مدريد التي تبدو مدروسة بالاتفاق مع وكيله، ويجب ألا يكون ناكرًا للجميل على كل ما قدمه له هذا النادي الكبير".