أشاد مدرب فريق مانشستر يونايتد أولي جونار سولشاير بالأداء الذي قدمه لاعبوه في مباراة اليوم أمام فريق شيفيلد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعادل الفريقان بثلاثة أهداف لمثلها وذلك في الجولة الثالثة عشر من البطولة.

وتأخر مانشستر يونايتد بهدفين، قبل أن ينجح في التقدم بثلاثة أهداف، ثم تعادل شيفيلد في النهاية.

وقال سولشاير في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "في بعض الأوقات كرة القدم تتخطى مرحلة التكتيكات، لقد اختلقت طاقتنا مقارنة بالشوط الأول ثم سجلنا الهدف الأول وبدأنا في الإيمان بعودتنا".

وأضاف النرويجي: "الفارق بين هذا الفريق وفريق العام الماضي كبير، إنهم لا يستسلمون أبدًا، في العام الماضي كنا سنخسر بأربعة أو خمسة أهداف بدلًا من العودة، لم نكن قادرين آنذاك على العودة".

اقرأ أيضًا.. راشفورد بعد تعادل مانشستر يونايتد مع شيفيلد: فريقنا يتحسن.. ونجحنا في الخروج من وضع صعب

وواصل: "شيفيلد قدم الأداء الذي أراده أكثر من رغبتنا في ذلك، وآمنوا بخطتهم أكثر منا، لم نقم بالتسديد تجاه المرمى في الشوط الاول وهذا أمر غير مقبول".

وتابع: "عندما كنا متأخرين بفارق هدفين كان علينا المحاولة واللعب بخوف أقل، متوسط أعمار من سجلوا الأهداف أقل من 20 عامًا، إنها تجربة رائعة بالنسبة للاعبين الشباب لأنه ليس من السهل العودة في ملعب مثل هذا".

وعندما سُئل عن مشاعره بعد التعادل، أجاب: "إنها مشاعر مختلطة، لا يمكننا أن نكون سعداء لأننا لم نؤد بشكل كبير في معظم فترات المباراة، ولكننا نجحنا في قلب ذلك وأظهرنا ما نحن قادرون عليه، علينا أن نفعل ذلك طوال المباراة، نحن نعرف أننا نستطيع، علينا فقط إثبات ذلك".