يثق البرازيلي ماركينيوس مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي في تشكيل فريقه قبل مواجهة ريال مدريد الإسباني، يوم الثلاثاء المقبل، في الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب سانتياجو برنابيو.

اقرأ أيضا.. شكوك حول مشاركة فيراتي في مباراة باريس سان جيرمان وريال مدريد

وقال ماركينيوس في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية: "هدفنا إثبات أن الفوز على ريال مدريد في لقاء حديقة الأمراء 3-0 لم يكن محض صدفة، بالرغم من معرفتنا باختلاف مواجهة يوم الثلاثاء، لكن فريقنا يملك الكثير من الجودة والإمكانات وهو أقوى فريق ألعب معه منذ وصولي إلى باريس سان جيرمان".

وأضاف: "أتوقع  أن باريس سان جيرمان سيتخطى اللحظات الصعبة في الموسم الجاري بدوري أبطال أوروبا، لكن يجب علينا عدم الاسترخاء في بطولة مهمة مثل تشامبيونزليج".

وعن الوصول لمستوى الهولندي فيرجيل فان دايك، أفضل لاعب في أوروبا 2019، رد ماركينيوس: "الألقاب مهمة والموسم الذي قدمه فان دايك مع ليفربول كان لا يصدق مثل سيرجيو راموس لاعب ريال مدريد قام بذلك لمواسم طويلة، وأيضا تياجو سيلفا في باريس سان جيرمان، لذلك يجب على القيام بذلك أيضًا".

واختتم تصريحاته حول مستقبله مع باريس سان جيرمان: "نعم أريد البقاء في صفوف الفريق الفرنسي وسعيد بمشروع النادي والمديح من قبل الجماهير، لذلك لا يوجد مانع للاستمرار مع البي إس جي".