وصف مدافع فريق ليفربول فيرجيل فان دايك فوزهم أمس على فريق كريستال بالاس، في الدوري الإنجليزي، بالمهم للغاية.

وفاز الريدز بهدفين مقابل هدف في الجولة الثالثة عشر.

شاهد أهداف المباراة

وقال فان دايك في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي: "لقد حققنا فوزًا مهمًا وهائلًا للغاية، من الواضح أن الجميع يعرفون مدى صعوبة المجيء إلى هنا لمواجهة فريق فريق منظم جيدًا بعد التوقف الدولي، نحن سعداء للغاية بهذه النقاط الثلاث".

وأضاف: "من الواضح أننا نحاول التقليل من النكسات في المباريات، حاولنا ألا نستقبل هدفًا ولكن الخصم سجل، لقد أتيحت لنا فرص لتسجيل الهدف الثاني وأنجزنا المهمة وحتى الآن نحن نحقق نتائج جيدة".

وواصل: "كان علينا أن نتقدم أكثر قليلًا ونحافظ على تركيزنا وانضباطنا خاصة في خط الوسط والخط الخلفي، وكان علينا أن نكون أقرب لبعضنا حتى نتمكن من الضغط أكثر مع الكرة".

وتابع: "في بعض الأحيان كنا أفضل في ذلك الأمر خاصة في الشوط الثاني، ولكن يمكن أن يكون أفضل من ذلك، وسيكون كذلك حتى لا يوجد شيء يدعو للقلق".

اقرأ أيضًا.. كلوب: كريستال بالاس لم يكن منافسًا سهلاً ومسرور من أداء اللاعبين

وأكد فان دايك على أن اللعب مع أنديتهم ليس سهلًا بعد فترة التوقف الدولي، حيث أوضح: "لم يكن الأمر سهلًا، الجميع يلعبون مع منتخباتهم بطرق مختلفة وكان يجب أن نعود إلى ليفربول بسرعة كبيرة".

واختتم: "لقد تدربنا فقط مرتين أو ربما ثلاث مرات كحد أقصى، لذلك كان علينا أن نكون مستعدين لهذا اليوم وكان الجميع يعلمون مدى صعوبة ذلك، لقد حصلنا على فرص لتسجيل أكثر من هدفين وكان ذلك سيسهل المباراة أكثر قليلًا، لكننا فزنا في النهاية وهذا هو الشيء الأكثر أهمية".