تحدث الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، في تصريحات عقب الفوز على ريال سوسيداد، وعلّق على رد فعل الجماهير تجاه جاريث بيل.

وأطلقت جماهير الميرنجي صافرات استهجان على بيل وسخرت منه بلافتة (طالع التفاصيل كاملة من هنا).

ونشرت صحيفة "آس" الإسبانية، تصريحات زيدان وقال: "جاريث بيل يحتاج إلى المشجعين، هنأته على مستواه كما هنأت جميع اللاعبين".

وأضاف: "أعجبني كل شيء خاصة سلوك اللاعبين حينما تبدأ هكذا، ليس من أجل الهدف ولكن من أجل المباراة، أمضينا 30 دقيقة صعبة، لم نستسلم وقدمنا مباراة جيدة ضد فريق جيد جدًا".

وتابع زيدان: "ريال مدريد فريق جيد، الشيء المهم هو العودة إلى المباراة والقيام بأشياء لتغييرها، وهذا ما فعلناه، حققنا النقاط الثلاث".

وواصل الفرنسي: "المباراة تغيرت بشكل جذري، بدأنا جيدًا في الشوط الثاني، لم نحصل على العديد من فرص التسجيل، لكننا نتحكم في المباراة، وهذا في غاية الأهمية، ندافع جيدًا".

وأردف زيدان بشأن لوكا مودريتش، صاحب الهدف الثالث: "نحن نعرف لوكا ومستواه، أنا سعيد لأجله، وسعيد بأداء الفريق ككل".

وأشاد الفرنسي بإدين هازارد: "هازارد يتحسن مع كل مباراة، تطوره ملحوظ، وأنا متأكد أننا سنرى الأفضل منه".

وعن صافرات الجماهير تجاه بيل، أكد زيدان: "لا أتفهم الصافرات تجاه بيل، نريد دعم المشجعين، ولا أعتقد أن الصافرات تؤثر على بيل، هذه الأمور حدثت لنا جميعًا، هناك الكثير من الضوضاء حوله، هو يرغب بالبقاء ويندمج بشكل جيد مع المجموعة".

وعن مارتن أوديجارد، المعار من ريال مدريد لسوسيداد، استطرد زيدان: " أوديجارد رائع جدًا، اليوم قدم مباراة عظيمة، لكنه لاعب لريال سوسيداد".

وأتم بشأن المواجهة القادمة أمام باريس سان جيرمان بدوري أبطال أوروبا وإمكانية مشاركة بيل: "سنرى، تنتظرنا مباراة مهمة يوم الثلاثاء وسنصل لها في وقت جيد بالنسبة لنا".