علّق مدرب فريق مانشستر سيتي بيب جوارديولا على الفوز الذي حققوه في مباراة اليوم، بالجولة الثالثة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي، على فريق تشيلسي.

اقرأ أيضًا.. جوارديولا يعلن خبرًا سيئًا عن إصابة أجويرو أمام تشيلسي

وفاز مانشستر سيتي في ملعب الاتحاد بهدفين مقابل هدف.

وقال جوارديولا في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "لقد كانت مباراة رائعة ضد فريق كبير".

وأضاف:  لقد كان تشيلسي ذو جودة عالية على مدار العشرين عامًا الماضية، عندما تقدموا بهدف في أفضل لحظاتهم، نجح دي بروين في تسجيل التعادل، ثم أهدرنا الكثير من الفرص".

وواصل: "تشيلسي يمتلك موهبة رائعة في قراءة التمريرات، لقد واجهتنا مشكلات مع ويليان وتامي أبراهام، لقد قاتلنا كثيرًا وحققنا انتصارًا جيدًا".

وعندما سُئل عن استحواذ تشيلسي بنسبة أكبر على الكرة، أجاب: "تشيلسي فريق جيد للغاية، فريق لا يُصدق، إنه تشيلسي، كرة القدم أصبحت هكذا، معظم الفرق والمدربين الشباب لديهم روح ولا يخسرون، لهذا السبب كرة القدم لطيفة".

اقرأ أيضًا.. رقم سلبي لجوارديولا رغم فوز مانشستر سيتي أمام تشيلسي

واستكمل: "كنا نعلم أن تشيلسي فريق لا يُصدق لكننا هزمناهم، لقد كانت مباراة نموذجية عالية المستوى، كان رباعي فريقنا في مركز الظهير جيدين للغاية، لقد خلقنا فرصًا كافية لتسجيل المزيد من الأهداف".

وتحدث جوارديولا عن أداء فرناندينيو في خط الدفاع، حيث قال: "لقد قرأت ما قاله الناس عن أداء فرناندينيو أمام ليفربول حيث قالوا إنه لا يستطيع اللعب في الخط الخلفي، كان ذلك لأننا خسرنا، ولكنه تم الإشادة به اليوم لأننا فزنا!".