نجا نادي برشلونة من فخ الهزيمة أمام متذيل الترتيب ليجانيس، ونجح لاعبوه في قلب تأخرهم في الشوط الأول للفوز في الشوط الثاني بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت في الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الإسباني.

وتأخر برشلونة في النتيجة مبكرًا، حيث استطاع المغربي يوسف نصيري تسجيل هدف لأصحاب الأرض في الدقيقة 12 من زمن الشوط الأول، بعد تصويبة رائعة على يمين الحارس مارك أندريه تير شتيجن.

وفشل النادي الكتالوني في معادلة النتيجة خلال الشوط الأول، رغم محاولات لاعبيه لتنتهي أول 45 دقيقة بتقدم ليجانيس بهدف نظيف.

ولكن في الشوط الثاني وبعد مرور 8 دقائق، أدرك لويس سواريز هدف التعادل لبرشلونة في الدقيقة 53 من متابعة رأسية لعرضية من ليونيل ميسي نفذها من ركلة حرة مباشرة، وضعها الأوروجوياني على يسار الحارس كولار.

وعند مجيء الدقيقة 79، أحرز فيدال هدف برشلونة الثاني بعدما أثار الجدل بوضعه كمتسلل من عدمه ولكن الحكم سانتياجو لاتري احتسب الهدف، بعد التأكد من صحته من خلال تقنية الفيديو.

بهذا الفوز، يحافظ برشلونة صدارة الدوري الإسباني برفع رصيده عند النقطة 28، بينما يتجمد رصيد ليجانيس عن النقطة السادسة في ذيل جدول الترتيب.

جدير بالذكر أن مباراة برشلونة هي الأولى لفريق ليجانيس تحت قيادة مديره الفني الجديد، المكسيكي خافيير أجيري، مدرب منتخب مصر السابق.

ويمكنكم متابعة أحداث المباراة لحظة بلحظة من هنا

شاهد أهداف مباراة برشلونة وليجانيس في الدوري الإسباني