عقب عمرو الجنايني رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم على نجاح بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 سنة وفوز منتخب مصر الأولمبي بلقبها.

فاز منتخب مصر الأولمبي على كوت ديفوار في المباراة النهائية التي أقيمت بالأمس على أرضية استاد القاهرة.

وقال عمرو الجنايني خلال مداخلة هاتفية ببرنامج الملعب مع شلتوت المذاع على قناة الحدث اليوم: "هذا الانتصار بتنظيم البطولة زاد الأمور صعوبة في البطولات المقبلة، وأخبرت أحمد أحمد والمسئولين في الكاف والفيفا أننا رفعنا سقف الطموح".

وأضاف: "يجب أن نعود لموقعنا الطبيعي، كل أعضاء اللجنة الخماسية والمنظمة للبطولة اجتهد وأخلص في التنظيم وأكملنا عمل من كانوا قبلنا".

وواصل: "كنت أجلس قبل كل مباراة مع لاعبي المنتخب الاولمبي لأخبرهم بأننا لو بذلنا أقصى ما لدينا وخططنا بشكل صحيح سنحقق البطولة".

وأردف: "كل جهات الدولة تعمل على عودة الجماهير في بطولة الدوري وهذه رغبة الأندية واتحاد الكرة".

وتابع: "لسنا السبب في تعطيل تطبيق تقنية الفار حتى الآن، يجب أن نأخذ مواقفة من إدارة الفار في الاتحاد الدولي لكرة القدم ونعمل لإنجاز هذا الأمر في الوقت الحالي بكل جهدنا".

واستأنف: "سنقدم كل الدعم للمنتخب الاوليمبي، وشوقي غريب ولو احتاج لبن العصفور سنتأتي به".

وعن إمكانية توقف بطولة الدوري المصري الممتاز أقناء خوض المنتخب الأولمبي لمبارياته في أولمبياد طوكيو أجاب: "هذا الأمر في حساباتنا وانتظام الدوري سيعلي من مستوى المسابقة".

واختتم: "لن يكون هناك تأجيل لأي مباراة في الدوري إلا بناءً على التعليمات الامنية، وأي ظروف مشابهة لمباراة الزمالك وجينراسيون فوت السنغالي".