تحدث أسامة عبد الكريم مدرب حراس مرمى منتخب مصر الأولمبي، عن سبب تخوفه الوحيد في مباراة مصر وكوت ديفوار في نهائي كأس أمم إفريقيا تحت 23 عامًا.

نجح منتخب مصر الأولمبي في الفوز بالبطولة بعد التغلب على منتخب كوت ديفوار بهدفين مقابل هدف في المباراة النهائية التي أقيمت مساء اليوم الجمعة، على ملعب استاد القاهرة، في حضور أكثر من ٧٠ ألف مشجع، لتكون البطولة الأولى من نوعها في دولاب بطولات المنتخبات المصرية.

أضاف عبد الكريم، خلال مداخلة هاتفية عبر أثير إذاعة "الشباب والرياضة": "الجمهور أتى للملعب وشعروا أننا فزنا بالكأس، وكان لا يوجد أمامنا غير الانتصار بسبب الجماهير المتواجدة في المدرجات".

تابع: "نحن المنتخب العربي الوحيد المتواجد في البطولة، فالكل يتابعنا بشكل كبير جدًا، والكرة المصرية عادت لها هيبتها مرة أخرى".

استكمل: "سعيد جدًا لأننا رفعنا الكأس، وفوز محمد صبحي بأفضل حارس مرمى في البطولة".

كما وجه اسامة عبد الكريم الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي، على جهوده التي يبذلها لرفع اسم مصر في كافة المجالات.

وقال عبد الكريم: "مصر أبهرت العالم مرتين خلال أشهر قليلة، بعد أن نجحت في تنظيم بطولتين قاريتين، والظهور بمظهر يليق بمكانتها".

عبد الكريم قلل من تأثير عدم مشاركة حراس المنتخب مع فرقهم في الدورى، مؤكدًا أنه يسعي خلال التدريبات لتجهيز كافة الحراس للمشاركة في أي وقت.

مدرب حراس المنتخب اختتم كلامه متمنيًا أن يتم الحفاظ علي الجيل الحالي من اللاعبين، متوقعًا أن يسطر هذا الجيل انجازات عديدة للكرة المصرية.