تحدث السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي، عن المواجهة المرتقبة التي تنتظر الفريق أمام النجم الساحلي التونسي، في ضربة البداية بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

يستعد الأهلي لخوض مباراته أمام النجم الساحلي، في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، يوم 29 نوفمبر المقبل، على استاد رادس بالعاصمة التونسية.

أضاف فايلر في تصريحات صحفية اليوم الجمعة: "جزء رئيسي من مهام عملي هو دراسة المنافسين؛ لذلك درسنا فريق النجم جيدًا، ونعرف الكثير من الأمور عنه، لكن الأهم بالنسبة لنا الآن هو مباراة الجونة في بطولة الدوري؛ لأنه لقاء له أهميته الكبيرة".

تابع: "لذلك تركيزنا حاليًا ينصب على تلك المواجهة من أجل الفوز بالنقاط الثلاث، وبعدها نواصل ونستكمل العمل والاستعداد لمباراة النجم الساحلي".

يلتقي الأهلي نظيره الجونة، في الخامسة من مساء الإثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وواصل: "التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم حق مشروع لجماهير الأهلي وهو حلم لي أنا شخصيًا أيضًا، ولكل اللاعبين بالفريق، لكن يجب ألا نغفل أن هناك منافسين أقوياء ولديهم مدربون على أعلى مستوى ولاعبون مميزون، وطموحهم أيضًا تحقيق اللقب القاري".

استكمل: "هذا ليس في البطولة الإفريقية فقط، بل في بطولة الدوري المصري أيضًا، فهناك فرق جيدة، لكننا سنبذل قصارى جهدنا في كل المباريات لنستحق التتويج باللقب".

وتابع مدرب الأهلي: "أحمل انطباعًا جيدًا جدًا عن مصر، وأحب المصريين لأنهم طيبون للغاية، وحضرت من أجل العمل وإسعاد جماهير الأهلي، ورغم ذلك لا يمكن إغفال الجانب السياحي في مصر وزيارة بعض الأماكن التي كانت لدي رغبة قديمة في زيارتها مثل الأهرامات والمتحف المصري، وأتطلع لزيارة أماكن أخرى وأحب الأكل المصري لاسيما الأكلات المتعلقة بالأسماك".

أشار: "معظم أوقاتي في القاهرة تتمثل في التحضير للعمل الذي لا يقتصر على المران فقط، بل دراسة كل ما هو متعلق بفريقي وكذلك المنافسين، وأشاهد المباريات لتحليل المستوى؛ سواء لفريقي أو للمنافسين للاطلاع على كافة التفاصيل بجانب أنني أقوم بالتسوق على فترات".

اختتم: "لا أفضل الحديث عن حياتي الخاصة، لكن بشكل عام لدي زوجة وولدان يلعبان كرة القدم في سويسرا".