ينتظم التونسي علي معلول لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في مران اليوم الجمعة بعد انتهاء مشاركاته مع منتخب بلاده في تصفيات أمم إفريقيا الكاميرون 2021.

ونشر الموقع الرسمي للأهلي أن الفريق يستأنف تدريباته اليوم على ملعب التتش بالجزيرة استعدادًا لمواجهة الجونة المقرر لها الإثنين المقبل، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وكان لاعبو الأهلي الدوليون قد انتظموا في المران أمس الأول الأربعاء بعد انتهاء مشاركتهم بمعسكر منتخب مصر الأول الذي شهد خوض مباراتي كينيا وجزر القمر في تصفيات أمم إفريقيا التي تقام في الكاميرون 2021.

ومن جانب آخر، اطمأن رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على جاهزية النيجيري جونيور أجايي قبل انطلاق المران المسائي اليوم.

وكان أجاي يعاني من إجهاد خفيف في العضلة الأمامية، وخضع لتدريبات تأهيلية خلال اليومين الماضيين من أجل تجهيزه للمرحلة المقبلة التي تشهد خوض مواجهة الجونة يوم الاثنين المقبل في الدري الممتاز، ثم السفر إلى تونس لمواجهة النجم الساحلي يوم 29 نوفمبر الجاري على استاد رادس في افتتاحية مشوار الفريق بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.