كشف عماد متعب مهاجم  فريق الكرة بالأهلي الأسبق، عن تفاصيل مباراته اعتزاله المقرر إقامتها خلال شهر فبراير 2020 القادم، موضحاً عن تفاصيل مفاوضاته مع الزمالك في وقت سابق.

وقال متعب في تصريحات تلفزيونية خلال لقائه علي قناة "أون سبورت": "ريال مدريد او ليفربول أو يوفنتوس مباراة اعتزالي ستكون أمام أحد هذه الفرق"

وواصل: "اليوم أرسلنا ايميل لفريق الذي سأوجه في مباراة اعتزالي، وهو من الفرق الكبرى في أوروبا وطلبنا منهم المباراة تقام في شهر فبراير المقبل".

وتابع: "ومنتظر الرد خلال أيام، ولو جاء الرد المباراة ستقام في فبراير على استاد القاهرة".

وعن عدم انتقاله للزمالك قال: "كل لحظة أرى فيها جمهور الأهلي، وهو سعيد ووقف بجانبي في هذه المرحلة صعب جدًا أزعل واحد منهم وأنضم للزمالك".

وأضاف: "حدث لقاء بيني وبين ممدوح عباس في لندن وكنت متواجد هناك، وجلست معه وتفاوض معي للانضمامي للزمالك وعقدي كان مستمر مع الأهلي".

وأردف: "كنت نجلس بشكل ودي وكان ردي عليه، أنه يشرفني التواجد في الزمالك ولكن من الصعب الرحيل عن الأهلي، ولم يتحدث معي في أي أمور مادية".

وأوضح: "الأهلي أبلغني أنه لم يتم قيدي بعد عودتي من السعودية، وتم سؤالي أكثر من مرة عن مصيري وكان ردي أنني سأكمل في اللعب".

وعن سبب اعتزاله قال: "تلقيت مكالمة من أحد أعضاء الجهاز الفني الذي كان متواجد بعد رحيل حسام البدري، أنني سأكون متواجد "كصورة" وأنني سأحصل على عقد جديد ولكن لا أشارك فرضت هذا الأمر".

وأكمل: "لو الأهلي كان متسمك بي لن أعتزل الكرة، وجوزيه لو كان استمر مع الأهلي كنت سأتواجد لأطول فترة".

وبسأله عن رأي جوزيه مدرب الأهلي السابق في اعتزاله، أجاب: "أخذت رأيه عن اعتزالي وجلست معه، وكان سؤاله هل ستقدر على اللعب خارج الأهلي؟ كان ردي لا، حينها جوزيه قال لي، هذا الوقت المناسب للأعتزال".

وبسؤاله عن المكانه التي وصل لها محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي، قال: "لو كان أستمر أحمد حسام ميدو وعمرو ذكي في الأحتراف لن يحققوا ما وصل له صلاح".

واختتم: "كانوا سيصلوا لمكانة كبيرة ولكن ليس لمكانة صلاح لأنه وصل لمرحلة صعبة على أي لاعب مصري يحققها".