استأنف فريق الزمالك تدريباته مساء اليوم الخميس على ملعب النادي بميت عقبة، استعدادًا للمنافسات المقبلة عقب انتهاء فترة التوقف الجارية.

يستعد الزمالك لخوض مباراة إنبي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، وذلك في السابعة والنصف من مساء الإثنين المقبل.

وشهد مران الزمالك اليوم بقيادة الصربي ميتشو انتظام الرباعي محمد عواد وعبد الله جمعة ومحمود علاء وأحمد سيد زيزو، بعد عودتهم من صفوف المنتخب المصري الأول.

كان رباعي الزمالك قد انضم لمعسكر منتخب مصر الأول لخوض مباراتي كينيا (1-1) وجزر القمر (0-0) في الجولتين الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون.

وأدى المغربي أشرف بن شرقي تدريبات تأهيلية، منفردة تحت قيادة عمرو المطراوي في ظل معاناته من شد عضلي خفيف.

فيما خضع شيكابالا لتدريبات تأهيلية بعد مشاركته في بداية المران بشكل طبيعي بسبب آلام بسيطة في القدم، وطلب الجهاز الفني من اللاعب خوض تدريبات بدنية في صالة الجيمانزيوم بعدها.

وشارك حازم إمام الظهير الأيمن للزمالك في التدريبات التأهيلية وجزء من التدريبات بشكل طبيعي بعد اقترابه من التعافي من الشد العضلي الذي كان يعاني منه.

فيما أصبح محمد عبد الغني، جاهزًا للمشاركة في المباريات المقبلة، بعدما عاد للمشاركة في التدريبات الجماعية.

ويشارك عبد الغني في المران منذ بدايته بعد الانتهاء من البرنامج التأهيلي الذي خضع له في اليومين الماضيين بسبب آلام أعلى الظهر.