أكد جوزيه مورينيو المدير الفني لتوتنهام الإنجليزي، أنه لن يحاول إجراء العديد من التغييرات في الفريق، وسيتطلع لمواصلة العمل على ما تركه سلفه ماوريسيو بوتشيتينو.

مورينيو حل محل بوتشيتينو في تدريب توتنهام بعد إقالة الأخير، بسبب سوء النتائج، واحتلال المركز الرابع عشر في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

طالع أيضًا.. مورينيو: لهذا السبب وافقت على تدريب توتنهام

وقال المدرب البرتغالي في المؤتمر الصحفي: "لا يمكنني تغيير العديد من الأشياء سريعًا، من المستحيل أن يحدث تغيير في عضون يومين أو أربعة أيام".

وأضاف: "ليس لدي خبرة كبيرة في أخذ الفرق بمنتصف الموسم، إنها المرة الثانية التي أقوم فيها بذلك، لقد فعلت ذلك مع بورتو في 2001".

وأكد: "تم تغيير بعض الموظفين والمدرب المساعد، بالطبع لدينا بعض طرق اللعب التي ستتغير، وهذا أمر واضح، لأنني لا أستطيع المجيء إلى هنا وأقوم بكل شيء بمفردي، لا يتعلق الأمر بجوزيه مورينيو فقط".

مورينيو تمت إقالته في ديسمبر العام الماضي، ويصر على أنه أصبح أقوى خلال تلك الفترة منذ رحيله عن تدريب مانشستر يونايتد.

وأردف: "أعتقد دائمًا أن هذه الأشهر الـ11 لم تكن مضيعه للوقت، لقد كانوا أشهر للتفكير والتحليل والاستعداد جيدًا، أنت لا تفقد الـDNA  الخاص بك مهما مر الزمن".

وأكمل: "لا يمكنك أن تفقد هويتك، أنت ما أنت عليه وستظل هكذا، في الأشياء الجيدة سأظل مورينيو وكذلك الأشياء السيئة".

وأشار مازحًا: "أدرك أنني أرتكبت أخطاء كثيرة خلال مسيرتي، لكنني لن أرتكب نفس الأخطاء هنا، ربما تكون أخطاء جديدة".

وشدد: "أنا متحمس للغاية ومستعد للمباريات المقبلة، وأعتقد أن اللاعبين شعروا بذلك خلال يومين، أعتقد أنهم يشعرون أنني مستعد لدعمهم، من أجل تقديم أفضل ما لديهم".

واختتم: "أنا هنا لمحاولة مساعدة الجميع، النادي والمشجعين واللاعبين، ليس لمساهدة نفسي فقط، بل لمساعدة من حولي".