أفادت تقارير صحفية إيطالية، أن ثنائي يوفنتوس جيانلويجي بوفون وليوناردو بونوتشي، اجتمعا بالبرتغالي كريستيانو رونالدو لإنهاء الخلاف الذي نشب بينه وبين ماوريسيو ساري مدرب الفريق.

رونالدو استبدل أمام ميلان للمرة الثانية على التوالي بعدما أخرجه ساري بمواجهة لوكوموتيف موسكو بدوري أبطال أوروبا، وبرر المدرب الإيطالي ذلك بأن كريستيانو يعاني من إصابة.

طالع أيضًا.. يوفنتوس يتوصل لاتفاق مع كوادرادو لتجديد عقده حتى 2022

كريستيانو ذهب للمنتخب البرتغالي وشارك في التدريبات والمباريات بصورة كاملة دون معاناة من أي شيء، ورد مدرب البرتغال، فرناندو سانتوس بأن كريستيانو لا يعاني من أي إصابة.

رونالدو سجل هاتريك أمام ليتوانيا وهدفًا في مواجهة لوكسمبورج، وأكد بعد ذلك أنه كان يريد المواصلة في اللعب مع يوفنتوس حتى لو كان مصابًا. "طالع تصريحات اللاعب"

صحيفة "لاجازيتا" الإيطالية، أكدت أن كريستيانو عاد لتدريبات يوفنتوس الجماعية استعدادًا لمواجهة أتلانتا، وتحدث مع ساري بصورة طبيعية.

وأشارت إلى أن جيجي بوفون وليوناردو بونوتشي، الثنائي الأقدم في الفريق اجتمعا بالنجم البرتغالي بعد المران للتحدث معه حول ما حدث، وتصفية الأجواء في فينوفو (مقر تدريبات يوفنتوس)، قبل المواجهة الهامة أمام أتلانتا.

يوفنتوس سيواجه أتلانتا يوم السبت المقبل، ضمن الجولة 13 من الدوري الإيطالي، من أجل تعزيز صدارته للدوري والحفاظ على فارق النقطة الواحدة مع إنتر ميلان.