واصل المدير الفني السابق لمنتخب إسبانيا الأول، روبرت مورينو، تصريحاته النارية عن الأزمة الأخيرة التي مر بها بعدما رحل عن الماتدور من أجل عودة لويس إنريكي إلى منصبه من جديد.

وأعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم عن عودة إنريكي مرة أخرى لقيادة منتخب بلده بعد استقالته قبل أشهر لمرض ابنته الصغيرة بالسرطان ومن ثم وفاتها، وحصل وقتها مورينو على مهمة تدريب إسبانيا ونجح في قيادة المنتخب إلى التأهل لبطولة يورو 2020.

ولكن بعد مباراة رومانيا الأخيرة في تصفيات التأهل للبطولة القارية، رفض مورينو حضور المؤتمر الصحفي بعد معرفته برغبة لويس إنريكي في العودة وطلبه من رئيس الاتحاد الإسباني عدم استمراره بالجهاز الفني.

طالع بيان مورينو الرسمي بشأن أزمة تدريب منتخب إسبانيا مع إنريكي

هذا الأمر تم نفيه من قبل لويس روبياليس رئيس الاتحاد الإسباني في مؤتمره الصحفي قبل يومين، وأكد أنهم علموا برغبة إنريكي في العودة من خلال مورينو ولذلك قاموا بالتواصل معه.

وعلق مورينو على هذا الأمر في تصريحات نقلتها صحيفة "El Espanol" الإسبانية وقال: "لا أعلم لماذا لا يريدني إنريكي مساعده في المنتخب، عليكم بتوجيه هذا السؤال له".

وأتم: "اعتقد أن الأفضل لكل منا أن يبقى ما حدث سرًا بيني وبينه، وإذا كان الطرف الآخر يريد أن يتحدث عن تلك الأزمة، فلا أملك أي شيء لأقوله لأنني اعتقد أنه ليس جيدًا لأي شخص خاصة أنا".