أكد الجهاز الطبي للنادي الأهلي أن النيجيري جونيور أجاي لاعب الفريق، يخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي؛ للتعافي من الإصابة بشد في العضلة الأمامية، حتى يكون جاهزًا للمشاركة في مباراة الجونة.

يستعد الأهلي لخوض مباراته أمام الجونة، المقرر لها الخامسة من مساء يوم الإثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الممتاز.

وأضاف الجهاز الطبي أن أجاي يؤدي جلسات في الجيم للتعافي من الإصابة، وهناك محاولات مستمرة لتجهيزه بشكل تام ووضعه تحت تصرف الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر الذي سيحدد قرار الاستعانة به من عدمه في اللقاء المقبل وفقًا لجاهزية اللاعب الفنية.

وتعرض أجاي لإصابة بشد في العضلة الأمامية أثناء مشاركته في المباراة الودية امام فريق الاتصالات، التي انتهت بفوز الأهلي بهدف نظيف سجله المغربي وليد أزارو من ضربة جزاء.

وأعلن الجهاز الطبي للأهلي، جاهزية مروان محسن مهاجم الفريق لمباراة الجونة، مؤكدًا أن اللاعب كان يعاني من إجهاد خفيف في العضلة الضامة، وخضع لتدريبات تأهيلية خفيفة على هامش مران الفريق الجماعي أمس الأربعاء على أن يتواجد بشكل طبيعي في تدريبات الكرة غدًا الجمعة.

ويستأنف الأهلي تدريباته غدًا، بعد الحصول على راحة سلبية من التدريبات اليوم الخميس وفقًا للبرنامج الذي وضعه الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر.