انتقد محمد يوسف مدرب الأهلي السابق، أداء منتخب مصر في مباراتيه السابقتين أمام كينيا وجزر القمر في التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2021.

وتعادل منتخب مصر في المباراة الأولى أمام كينيا في القاهرة وحقق النتيجة ذاتها خارج دياره مع جزر القمر في اللقاء الثاني.

وقال محمد يوسف خلال استضافته ببرنامج "كورة كل يوم" المذاع على "القناة الأولى": "البداية غير قوية لحسام البدري مع منتخب مصر وعلى عكس المتوقع في مجموعة تضم كينيا وجرز القمر وتوجو، كان متوقع أن تكون الانطلاقة قوية جدًا في التصفيات".

وأضاف: "كنت أتوقع من حسام البدري أن يظهر فكره ويحقق انطلاقة جديدة لمنتخب مصر، وكنت أطمح منه أن نلعب مباريات ودية مع منتخبات التصنيف الأول، لأنه عندما نواجه الكبار نكون كبار، مواجهة ليبيريا وبوتسونا لا يوجد منهما استفادة".

وأردف: "مشكلة لاعبي بيراميدز وشارة كابتن منتخب مصر سببت نوعا من التشتيت لمنتخب مصر، ومحمد بركات والبدري قادرين على احتواء أزمات المنتخب في الفترة المقبلة".

وتابع: "رمضان صبحي سيعطي أكثر من ذلك الفترة المقبلة، هو شخصية قيادية ولديه فكر، لقد استفاد من فترة احترافه في الدوري الإنجليزي سواء مع ستوك سيتي أو هيدرسفيلد وقضى موسمين لا يستهان بهما وتدرب وشارك في مباريات ودية وعاد للأهلي، وهو من أسباب فوزنا ببطولة الدوري الموسم الماضي".

وواصل: "مصطفى محمد من اللاعبين المميزين جدًا، أثناء تواجدي في نادي بتروجيت كنا نواجه فريق طنطا في الدوري وأحرز هدفًا في مرمانا حينها صفقت له وقلت أنه سيكون له مستقبل".

واستأنف: "أرى أن هناك ما لا يقل عن 7 أو 9 عناصر من المنتخب الأوليمبي يستحقون الانضمام للمنتخب الأول".

واختتم: "أرشح محمد الشناوي للعب مع المنتخب الأوليمبي في اولمبياد طوكيو 2020 ومحمد صلاح وأحمد حجازي".