أثار جناح منتخب ويلز جاريث بيل، حفيظة المسؤولين في ريال مدريد بسبب تصرفاته المستفزة تجاه الفريق الإسباني والتي تنم عن عدم الاحترام لناديه العريق.

وأصبح الأمر لا يطاق من جانب مسؤولي ريال مدريد بعد احتفال اللاعب بالأمس، بتأهل منتخب بلاده إلى نهائيات كأس أمم أوروبا 2020 بعد الفوز على المجر في مباراة الجولة الأخيرة من التصفيات المباشرة.

وحمل بيل علم منتخب بلاده وهو يحمل عبارة ساخرة من ريال مدريد الذي جاء ثالثًا بعد ويلز ولعبة الجولف، ولكن لم يكن هذا فقط السبب وراء غضب مسئولي الملكي ولكن تصريحات اللاعب قبل أيام بأنه يشعر بالحماس أكثر مع المنتخب عن ريال مدريد. (طالع تصريحاته)

وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية إلى أن ما يفعله الويلزي قد يدفع ريال مدريد في الإسراع من عملية رحيله عن صفوف الفريق وربما في الميركاتو الشتوي المقبل، رغم تصريحات زين الدين زيدان برغبته في بقائه حتى نهاية الموسم.

ولم ينس المسؤولون في ريال مدريد سفر بيل المفاجئ من وقت إلى آخر إلى العاصمة البريطانية "لندن" دون أي سبب واضح، بالإضافة إلى غيابه عن تدريبات الفريق بداعي الإصابة ومن ثم المشاركة في مباراتي التصفيات المؤهلة ليورو 2020 مع ويلز.

العلاقة بين الطرفين لم تعد كما كانت قبل سنوات، وربما أصبح ريال مدريد مجبرًا على التخلص منه حتى يفرض الاستقرار داخل الفريق من أجل العودة للمسار الصحيح والمنافسة على البطولات.