تحدث إكرامي الشحات حارس الأهلي السابق، عن مستقبل رمضان صبحي لاعب منتخب مصر الأولمبي مع القلعة الحمراء بعد تألقه في كأس أمم إفريقيا تحت 23 سنة.

رمضان صبحي قاد منتخب مصر الأولمبي للتأهل إلي أولمبياد طوكيو 2020 ونهائي أمم إفريقيا بعد الفوز على حنوب إفريقيا بثلاثة أهداف دون رد.

وقال إكرامي في تصريحات لفضائية "mbc": "بطولة افريقيا تحت 23 عامًا كانت مهمة لرمضان صبحي بسبب الأولمبياد، وقدر يخلي لاعبي المنتخب على قلب واحد ولا يوجد نجم في الفريق كلهم نجوم، اللاعبون يحبون رمضان صبحي وحدث تآلف بينهم".

وأضاف: "الناس كلها تعجبت بعد استبعاد رمضان صبحي من منتخب مصر الأول في أمم إفريقيا الأخيرة".

وتابع: "هو وضع لنفسه هدف يحققه وكان يريد أن يثبت أنه يستحق التواجد مع المنتخب الأول وأثبت هذا، رمضان كان سيتواجد في المنتخب الأول لولا البطولة الحالية".

وعن عودة رمضان للأهلي، أوضح: "لم أحزن، هو كان يبحث عن مصلحته، وهو يسير حاليًا بخطى جيدة مع الأحمر، أتمنى أن يكمل المسيرة في أوروبا".

وعن مستقبل رمضان قال: "يا عالم لا نعرف ربنا مخبي لنا ايه، أتوقع أنه سيعود للاحتراف في إنجلترا ليس لدي معلومة مؤكدة، والوضع الطبيعي أن يعود للدوري الإنجليزي لأنه مرتبط بعقد مع هيدرسفيلد". 

وأكمل: "لا نريد أن نحمل رمضان فوق طاقته هو نضح ويعلم كيف يفكر ولكنه ترس داخل فريق الأهلي، تقبل استبعاده من المنتخب بصدر رحب، والذي يخفف ويهون عليه نجلي شريف الذي يتناقش معه في كل الأمور، نفسيًا رمضان تأثر باستبعاده ولكن الغل والعفيجية أخرجته من هذا الأمر وقدر يظهر بهذا الشكل في الوقت الحالي".