كشفت الفحوصات والآشعة التي أجراها محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي مؤخرًا في أحد المستشفيات بالعاصمة الفرنسية باريس، عن وجود إعوجاج في العمود الفقري، وبنفس النسبة تقريبًا في الحوض، بالإضافة إلى قصر في أحد القدمين عن الأخرى الأمر الذي يتسبب في الآلآم الحادة التي تنتابه في الظهر والتأثير على الحركة أثناء المشي.

الأهلي يفوز على الاتصالات وديًا بهدف أزارو

الأهلي يعلن إصابة ثنائي الفريق بعد خوض ودية الاتصالات

وأوضح مصدر لـ"بطولات" أن العلاج الذي كان يتلقاه محمود الخطيب طوال الفترة الماضية، لم يتطرق إلى ما كشفت عنه الآشعة التي أجراها بالأجهزة الحديثة.

وطلب البروفيسير الفرنسي المتخصص في العظام وآلام العمود الفقري الذي يشرف على علاج رئيس الأهلي، خضوعه إلى جلسات علاج طبيعي من نوع خاص.

وأكد المصدر، أن الطبيب طلب من الخطيب استخدام حذاء بمواصفات خاصة فى التصميم، للتغلب على إعوجاج العمود الفقرى والحوض وقصر أحد القدمين، وسوف يستمر هذا الأمر لفترة طويلة، وفى ضوءها يتم تقييم الحالة من وقت لآخر.

هذا ويخضع الخطيب لبعض الفحوصات الأخرى غدًا الأربعاء، قبل البدء في جلسات العلاج الطبيعي، على أن يعود للقاهرة في الموعد المحدد سلفًا فجر الجمعة، ويستمر على تنفيذ البرنامج العلاجي لمدة أسبوع.

ويغادر رئيس الأهلي ثانية إلى باريس، بعد أسبوعين، لاستكمال جلسات العلاج الطبيعي في أحد المراكز الطبية المتخصصة هناك، وفي نفس الوقت يرتب لإرسال كافة الفحوصات والآشعة الخاصة به إلى أحد المراكز الطبية في أمريكا للإطلاع ومراجعة الحالة والتأكيد على أن العلاج يسير فى الاتجاه الصحيح أو السفر إلى أمريكا حال طلب المركز الطبى ذلك.